|


شباب شاموسكا.. لا يعرف الفرحة

الأحساء- الرياضية 2021.08.26 | 05:38 pm

غابت الفرحة عن فريق الشباب الأول لكرة القدم، في الجولات الثلاث الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما خسر أمام الفتح 0-2، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل ثنائية الفتح على مدار الشوطين، فراس البريكان عند الدقيقة 25، ونواف البوشل عند الدقيقة 87، ليترفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما بقي الشباب بنقطة وحيدة تحت قيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا الذي تلقى الخسارة الثانية في الدوري وتعادل في مباراة.
وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسط محاولات كل فريق السيطرة على منطقة الوسط، وتلقى البرازيلي بركليس شاموسكا مدرب الشباب ضربة قاصمة بعدما تعرض الأرجنتيني إيفر بانيجا للطرد بعد أن تدخل من الخلف على سفيان بن دبكة لاعب الفتح، ليشهر له تركي الخضير البطاقة الصفراء أولاً وبالعودة إلى VAR عاد ليشهر البطاقة الحمراء في وجه قائد الشباب عند الدقيقة 21.
بعد الهدف سيطر أصحاب الأرض على مجريات المباراة وهددوا مرمى فواز القرني حارس الشباب في أكثر من مناسبة حتى تمكن فراس البريكان من التسجيل مستفيداً من تمريرة البيروفي كريستيان كويفا زميله، وانتظر البريكان عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو مرة ثانية أخرى ليحتسب الهدف بعد أن أشار في بادي الأمر إلى حالة تسلل عند الدقيقة 25 انتهى عليه شوط المباراة الأول.
وفي الشوط الثاني واصل الفتح ضغطه على فريق الشباب الذي تراجع لحماية مناطقه الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وقبل نهاية المباراة أشهر الخضير البطاقة الحمراء لمرة الثانية بعد طرد مجرشي لاعب الشباب عند الدقيقة 83، ليتمكن البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح من استغلال النقص العددي في الضيوف على النحو الأفضل ليضاعف النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 87، لتنتهي المواجهة بفوز الفتح بهدفين دون رد.
ويحل الفتح طيفاً على الباطن 11 سبتمبر المقبل، وبعدها بـ24 ساعة يستضيف الشباب نظيره الحزم لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.