|


الاتحاد يكسر عقدة الفيصلي في المجمعة

المجمعة - الرياضية 05:21 | 2021.08.27
كسر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سلسلة عثراته أمام الفيصلي في المجمعة، بعد أن تغلب عليه 2-1 في لقائهما، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، في حين توقف رصيد الفيصلي عند النقطة الـ4 في المرتبة الثامن، في ترتيب جدول المسابقة.
ويعود آخر انتصار للفريق الأصفر على الفيصلي في مدينة المجمعة الرياضية إلى موسم 2016-2017 حين تغلب عليه 4-2، وحملت الأهداف توقيع فهد المولد والمصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي والكويتي فهد الأنصاري الثلاثي المحترف السابق في صفوف الاتحاد، في حين أحرز البرازيلي لويس جوستافو والأرجنتيني كابريرا هدفي الفيصلي.
وحقق الاتحاد الانتصار الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الماضية على الرائد 3-0، معوضاً خسارته في الجولة الأولى من الفيحاء 0-1 في المجمعة.
وحقق حسن خليفة مدرب الاتحاد المؤقت الانتصار الأول له بعد توليه القيادة الفنية في الفريق الأصفر خلفاً للبرازيلي فابيو كاريلي المدرب السابق الذي أقيل إثر خسارة النهائي العربي الأسبوع الماضي ضد الرجاء المغربي.
ولم يمنح الضيوف أصحاب الأرض فرصة في المباراة حين أحرز حجازي هدف التقدم بعد صافرة البداية بثلاثة دقائق من كرة رأسية أرتقى لها بعد لعبة مركزة من إيجور كورنادو زميله.
بعدها تراجع لاعبو الاتحاد بغية الحفاظ على تقدمهم في المباراة وتسلم الفيصلي زمام المباراة وهدد مرمى الاتحاد في أكثر من محاولة تصدى القائم لإحداها وراكان النجار حارس الاتحاد للأخرى.
واستطاع البرازيلي إسماعيل سيلفا فك شفرة الدفاع الاتحاد من تسديدة مباغتة سكنت المرمى محرزاً هدف التعادل لفريقه مع الدقيقة 41، وقبل نهاية الشوط الأول خطف البرازيلي إيجور كورنادو الهدف الثاني لفريقه ليذهب الفريقان إلى غرفة الملابس بتقدم اتحادي.
في الشوط الثاني تكرر الحال ذاته سيطرة فيصلاوية مع هجمات مرتدة اتحادية غاية في الخطورة لكنها لم تسفر عن أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 2-1.
هذا، ويواجه الفيصلي الجولة المقبلة نظيره ضمك، السبت، 11 سبتمبر، في حين يلاقي الاتحاد نظيره أبها في اليوم ذاته. الاتحاد يكسر عقدة الفيصلي في المجمعة

الاتحاد يكسر عقدة الفيصلي في المجمعة

الاتحاد يكسر عقدة الفيصلي في المجمعة

الاتحاد يكسر عقدة الفيصلي في المجمعة

الاتحاد يكسر عقدة الفيصلي في المجمعة