|


الفيحاء يكسب الطائي.. ويصل إلى «السابعة»

حائل - الرياضية 2021.08.27 | 06:15 pm

حقق فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، فوزاً مهماً 3-1على مضيفه الطائي في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الفيحاء إلى 7 نقاط، في المركز الأول، بينما بقي الطائي بدون رصيد، في المركز الأخير من ترتيب جدول المسابقة، بعد أن تلقى خساراته الثالثة توالياً.
سيطر الضيوف على مجريات المباراة منذ انطلاقتها حتى إعلان حكم المباراة لركلة جزاء على البرازيلي مارسيلو فيريرا لاعب الطائي بعد إعاقته لأحمد بامسعود لاعب الفيحاء، ليسجل البرازيلي رامون لوبيز هدف السبق عند الدقيقة 37، قبل أن يضاعف بامسعود النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة 40، وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول تمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق من ركلة جزاء سددها بنجاح الزيمبابوي موسونا عند الدقيقة (45+).
وجاء الشوط الثاني على ذات النسق حيث لم يستثمر الطائي الفرص التي أتيحت لهم أمام مرمى الفيحاء، ونشط الضيوف في عدد من الهجمات بفضل استحواذهم على منطقة الوسط.
وقبل نهاية الوقت الرسمي للمباراة بخمس دقائق أطلق مالك العبد المنعم لاعب الفيحاء رصاصة الرحمة على الطائي بتسجيل الهدف الثالث ليقضي على آمال أصحاب الأرض في العودة بالتعادل وتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف لأصحاب الأرض.
ويحل الطائي ضيفاً على الباطن 16 سبتمبر المقبل، بينما يلعب الفيحاء مع الفيصلي في اليوم ذاته لصالح الجولة الخامسة .