|


الحسيني.. هزم الشباب بـالـ5 وعاد لــ«إنقاذ شاموسكا»

الرياض- عاصم محيي الدين 2021.08.29 | 07:22 pm

تعاقدت إدارة نادي الشباب مع عبد اللطيف الحسيني المدرب السعودي، لينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفريق .
ويتولى الحسيني مهمته في الجهاز الفني عقب فشل الفريق في تحقيق أي فوز منذ انطلاقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في جولاته الثلاث الماضية، إذ اكتفى بنقطة وحيدة من أصل 9 نقاط ممكنة.
وشهدت الجولة الـ26 من الموسم الماضي، قيادة الحسيني فريق الهلال للفوز على الشباب 5-1 بعد أن تولى قيادة الدفة الفنية للفريق الأزرق كمدرب مؤقت، قبل قدوم البرتغالي خوسيه مورايس، لتدريب الهلال خلفًا للبرازيلي روجيرو ميكالي، في ذلك الوقت.
وكانت الثلاث نقاط خلال مواجهة الهلال والشباب تعني ابتعاد الفريق بالصدارة مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم، واستطاع أن يظفر بها الهلال تحت قيادة الحسيني.
وتأمل الإدارة الشبابية في أن يسهم التعاقد مع المدرب السعودي، في عودة الانتصارات للفريق لما يمتلكه من خبرات.
ولن يكون الحسيني غريباً عن البيت الشبابي، الذي شهد بداياته كأحد المتخصصين في مجال الإعداد البدني واللياقي، بعد عمله لفترة طويلة في هذا المجال، إضافة إلى حصوله على عدد من الشهادات التدريبية، إذ عمل لفترة طويلة داخل نادي الشباب، وفاز معه ببطولة الدوري السعودي خلال موسم 2003-2004، إذ كان ضمن الجهاز الفني، وحقق الحسيني مع الشباب لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، كمدير فني خلال مباراة النهائي أمام الهلال، ونجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.