|


كعكي ينفي و«الرياضية» تؤكد بتسجيل موثق

الرياض ـ الرياضية 2021.08.30 | 11:06 pm

نفى أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد تقديم إدارة ناديه عرضاً جديداً لضم البرازيلي أنسيلمو لاعب الوحدة، مؤكداً أنهم انسحبوا من المفاوضات مع اللاعب ووكيله بشكل رسمي بسبب المزايدات المالية.
وكانت "الرياضية" أشارت إلى أن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضها الأخير للبرازيلي أنسيلمو في محاولة أخيرة لكسب خدمات اللاعب، ليرد نائب الرئيس الاتحادي في تغريدات عبر حسابه الرسمي على "تويتر".
وتحتفظ "الرياضية" بتسجيل موثق على مصدرها يؤكد فيه عرض الاتحاد الأخير وأن النادي تعمد تسريب انسحابه لابعاد منافسه النصر من أمام الوكيل البرازيلي، بسبب ضمانهم لموقف الوحدة معهم.
وفيما حاول كعكي، في تغريدتين نفي العرض كاتبا،: "لا صحة لتقديم عرض جديد للاعب، حيث تم قبل يومين إبلاغ إدارة نادي الوحدة الذين أشكرهم على احترافيتهم في المفاوضات بسحب عرضنا رسمياً".
وأكد نائب رئيس الاتحاد أن إدارة ناديه تقدمت بعرض رسمي لاستعارة اللاعب أنسيلمو من الوحدة إلا أن محاولات وكيل أعماله في خلق حالة من المزايدة هي من دفعتهم للانسحاب من المفاوضات وعدم الاستمرار فيها.
ووفقاً لمصادر “الرياضية"، اتفق الاتحاديون مع نظرائهم في الوحدة على إعارة اللاعب لمدة عام ليوافق الأخير، ويفتح الباب لإدارة أنمار الحائلي بالتفاوض مع اللاعب الذي رحب بالفكرة وكان متحمساً لها، قبل أن يعرقل وكيل أعمال اللاعب خطواتهم بمطالباته العالية.
فيما، كشفت مصادر موثوقة عن اتصال جمع مسلي آل معمر رئيس النصر، وأنمار الحائلي رئيس الاتحاد، والذي اقترح فيه الأول أن ينسحب الناديان من الصفقة بسبب تلاعب وكيل أنسيلمو، مؤكدا أن اسم وقيمة الناديين أكبر مما يحاول فعله الوكيل.


كعكي ينفي و«الرياضية» تؤكد بتسجيل موثق