|


سيطر على الترند 6 أيام.. واكتسح التفاعل

أنسيلمو.. فرحة نصراوية..وحسرة اتحادية

الرياض ـ الرياضية 2021.08.31 | 09:49 pm

ظل اسم البرازيلي أنسيلمو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، يشكل حضورًا في الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على مدى ستة أيام، تفاعلًا مع المفاوضات معه من قبل بعض الأندية، بينما كانت نهاية القصة بتغريدات فرح نصراوية وحسرة وغضب اتحادية.
وظهر أول ترند حول اللاعب بتغريدات معرفات أهلاوية تحت عنوان #أنسيلموأهلاوي لكنه لم يستمر طويلًا، قبل أن ينتقل التفاعل مع البرازيلي إلى الاتحاديين وتم الاحتفاء به كثيرًا مع دبلجة صورته بقميص ناديهم ونشر فيديوهات لمستوياته مع الوحدة من خلال هاشتاق #أنسيلمواتحادي، الذي بلغت تغريداته أكثر من 25 ألفًا، ومن ثم دشن أهلاويون #سحبةأنسيلموعلىالاتحاد بعد تدخل النصر في الصفقة. وشهد أمس سيطرة اللاعب على تفاعل الطائر الأزرق من خلال #أنسيلمونصراوي الذي احتل المركز الأول بأكثر من 60 ألف تغريدة، حيث تضاعف نشاط الهاشتاق بعد تغريدة حساب “الرياضية عاجل” الذي انفرد بتوقيع البرازيلي رسميًا للأصفر، إذ بلغ التفاعل معها 2.3 مليون خلال أربعة ساعات. وتحول الطائر الأزرق إلى أصفر بعد إعلان حساب النادي الصفقة رسميًا، إذ ظلت التغريدات النصراوية صاحبة الحضور الأكبر، ووصلت تغريدات الهاشتاق إلى 120 ألفًا.
وتفاعل النصراويون كثيرًا مع تغريدة الصفقة، بعدما بلغت الردود عليها 10 آلاف في نصف ساعة ، إلى جانب 360 ألف مشاهدة، مع الاحتفاء بشكل خاص بعبارة “أنسيلمو اختار العالمي” التي اختارها المركز الإعلامي عنوانًا للتغريدة، بينما ظهر اتحاديين في المنشن بتغريدات غاضبة ونشرهم صورا من البطولات التي حققوها.
وبعد مرور أربع ساعات، وصلت مشاهدات فيديو تقديم اللاعب إلى 900 ألف مشاهدة، والردود على تغريدتي الصفقة إلى 15 ألف رد، ليكتسح النصر بذلك التفاعل في الطائر الأزرق أمس.


أنسيلمو..
فرحة نصراوية..وحسرة اتحادية

أنسيلمو..
فرحة نصراوية..وحسرة اتحادية

أنسيلمو..
فرحة نصراوية..وحسرة اتحادية