|


رسميا.. إطلاق «دوري يلو» على الدرجة الأولى

الرياض- الرياضية 2021.09.01 | 09:11 pm

أُعلن رسمياً، الأربعاء إطلاق مسمّى «دوري يلو» على منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لمدة 3 مواسم رياضية.
ووقع FDL عقدً شركة الوفاق لتأجير السيارات «يلو»، إحدى الشركات الرائدة في تأجير السيارات بالشرق الأوسط، ترعى بموجبه يلو دوري الدرجة الأولى السعودي بدءًا من الموسم الحالي الذي ينطلق الإثنين المقبل.
وتأتي هذه الشراكة بين الطرفين لمنح تجربة ثريّة ومختلفة لمحبي دوري الدرجة الأولى، والمساهمة في رفع مستوى التنافس بين الأندية وزيادة مداخيلها مما يواكب مستوى التطور الذي تشهده الرياضة السعودية.
من جانبه أكد طلال العبيدي المدير التنفيذي لدوري الدرجة الأولى، على أن هذه الشراكة تأتي تأكيدًا على دعم القيادة الرشيدة وحرص ومتابعة القيادة الرياضية في تهيئة القطاع الرياضي ليصبح جاذبًا وملائمًا للقطاع الخاص للاستثمار فيه.
في المقابل أكد ناصر القحطاني رئيس شركة الوفاق لتأجير السيارات، تصدّر«يلو» لقائمة أكثر الشركات رعايةً لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال:«نتطلع إلى أن تكون نقلة نوعية في تاريخ المسابقة من خلال الأهداف التي نرجو تحقيقها بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، حيث نسعى إلى رفع القيمة السوقية للدوري عبر العديد من الخطوات التي تضمن زيادة الجذب الجماهيري».
ونوه القحطاني إلى الاتفاق على توجيه عدد من مبادرات الدعم والحوافز للأندية المشاركة كما وعد القحطاني الجماهير بالعديد من المفاجآت السارة الموجهة لهم خلال مباريات الدوري والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.


رسميا.. إطلاق  «دوري يلو»  على الدرجة الأولى

رسميا.. إطلاق  «دوري يلو»  على الدرجة الأولى

رسميا.. إطلاق  «دوري يلو»  على الدرجة الأولى

رسميا.. إطلاق  «دوري يلو»  على الدرجة الأولى