|


«لواحظ» تحصد الأول.. و«نياف» الثاني في مهرجان ولي العهد

الهجن السعودية تخطف الرموز الثلاثة

صورة التقطت أمس لطفل يتفاعل مع منافسات مهرجان ولي العهد للهجن الجارية حاليًّا في الطائف (المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي للهجن)
جدة - فيصل الشريف 2021.09.03 | 11:46 pm

خطفت الهجن السعودية الأضواء في أول رموز مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة بفوزها بثلاثة رموز من أشواط الرموز الأربعة التي جرت، أمس، وخُصِّصت لفئة الحقايق “بكار وقعدان” بمسافة كيلومترين لكل شوط.
وفازت البكرة “لواحظ” للأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بأول أشواط الرموز، وحققت أيضًا أفضل توقيت في الفترة المسائية بإنهائها الشوط في دقيقتين و48 ثانية، فيما حصد القعود “نياف” للأمير تركي بن محمد بن فهد ثاني أشواط الرموز لفئة الحقايق.
وتُوِّجت البكرة “يقين” لسليمان سلامة الجهني بثالث أشواط الرموز، وفاز القعود “داود” لهجن “سعودي برونكس” للأمريكي قاسم أبو ناصر، برابع أشواط الرموز.
واختُتِمَت أمس منافسات الأشواط المخصَّصة لفئة الحقايق بـ 30 شوطًا، جرت على فترتين صباحية ومسائية. وسجل القعود “المتحد” لفهد عبد الله الشمري أفضل توقيت في الفترة الصباحية قاطعًا مسافة الشوط في دقيقتين و59 ثانية، وحققت البكرة “الدوحة” لسالم علي المري، والقعود “حضور” لطالب خالد المري أفضل ثاني وثالث توقيت على الترتيب، بفارق أجزاء من الثانية عن “المطية” صاحبة أفضل توقيت.