|


رينارد: انتصار عمان على اليابان ليس مفاجأة

مسقط - الرياضية 2021.09.06 | 12:21 pm

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، جاهزية الأخضر لمواجهة نظيره العماني، مشيراً إلى أن الأخير من أصعب منتخبات المجموعة.
ويستضيف المنتخب العماني نظيره السعودي، الثلاثاء، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباراة مثيرة للاهتمام لكلا المنتخبين بعد الفوز الذي تحقق في البداية، فقد شاهدنا نتيجة عظيمة لمنتخب عمان أمام منتخب اليابان، لذلك نعلم جيدًا بأن مباراة الغد مباراة صعبة".
وأضاف رينارد: "ندرك جيدًا بأن جميع مباريات التصفيات صعبة، لذا يجب علينا أن نحترم جميع المنتخبات المنافسة التي وصلت للمرحلة الأخيرة من التصفيات، والعمل بشكل متواصل من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي".
وعن خبرة الأخضر في التصفيات قال: "لدينا الخبرة والمهارة، وقد لا تكون كافية لذلك لابد أن تكون روح المنتخب حاضرة في كل مباراة".
ورفض اعتبار وصف فوز منتخب عمان أمام منتخب اليابان بالمفاجأة وقال: "ما حققه منتخب عمان في مباراته الماضية لم يكن مفاجأة لأن كرة القدم تلعب على المستطيل الاخضر وليس على الورق".