|


مدرب عمان: الأخضر من أفضل المنتخبات في القارة

مسقط - الرياضية 2021.09.06 | 12:48 pm

وصف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني الأول لكرة القدم، المنتخب السعودي بأحد أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية، مؤكداً على معنويات فريقه العالية بعد الانتصار على اليابان في الجولة الأولى.
ويحل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، ضيفاً على نظيره العماني على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وقال المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "في البداية الحمدلله شعور العودة إلى اللعب داخل عمان بعد توقف طويل له أثر جيد، استفدنا كثيراً من االمعسكرات السابقة التي جعلت المنتخب جاهز لأي مواجهة، وانتهز الفرصة لشكر لكل من ساند الفريق وتجهيزه بالمرحلة السابقة".
وأضاف المدرب الذي سبق له تدريب الأهلي السعودي: "حققنا نتيجة إيجابية أمام المنتخب الياباني، هذا الأمر كان له أثر في رفع الروح المعنوية للاعبين ونحن في أتم الجاهزية للمباراة الثانية ضد المنتخب السعودي الذي يعد أحد أفضل المنتخبات في آسيا وشارك كثيراً في كأس العالم ولديهم مدرب رائع ولاعبين رائعين".
وتابع:" المنتخب السعودي متمرس على التأهل لنهائيات كأس العالم، ويمتلك مدرب جيد، ولكن حللنا مبارياتهم السابقة ولدينا طموح في تخطي مباراة الغد".
وفي ختام حديثه أوضح إيفانكوفيتش لا توجد إصابات مؤثرة بالفريق، والجميع جاهز للدخول في التشكيلة متى ما طلبنا منه ذلك، ونعلم بأن توقعات وآمال الجماهير كبيرة.