|


ترحيب عُماني كبير بالسعودي.. و«مسقط الحبيبة» تتصدر

الأخضر والخناجر.. أجواء أخوية في تويتر

الرياض ـ الرياضية 2021.09.06 | 09:45 pm

سيطرت الروح الأخوية والأجواء الترحيبية على المنصات الرياضية الرسمية في السعودية وعُمان، وحسابات المسؤولين الرياضيين، وذلك في تفاعلهم مع المباراة، التي تجمع المنتخبين، اليوم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022.
وظلت عبارة “المنتخب الشقيق” حاضرة في جميع تدوينات الاتحاد العُماني عبر الطائر الأزرق، وإنستجرام، التي تتحدث عن الأخضر، إضافة إلى الزخم الكبير من المحتوى الترحيبي بالمنتخب السعودي، واستعراض صور وصوله واستقباله، وإلباس اللاعبين الوشاح، الذي يحمل شعاري الاتحادين.
وكان سالم الوهيبي، رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم، أول المتفاعلين مع وصول الأخضر إلى بلاده، من خلال تغريداته، التي جاء فيها: “نرحب ترحيبًا حارًا بالمنتخب السعودي الشقيق، وجميع أفراد وأعضاء البعثة، حللتم أهلًا ونزلتم سهلًا في مسقط الخير، مع كل الأمنيات بإقامة ماتعة في بلدكم الثاني عُمان، الذي يكنُّ لكم الكثير والكثير من المحبة والتقدير”، بينما سيطرت عبارات الترحيب بالأخضر في منشن التغريدة من العُمانيين. وتفاعل ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، مع تغريدة الوهيبي، ورد عليه في المنشن، قائلًا: “شكرًا لكم أخي الرئيس على الترحيب والحفاوة غير المستغربة. سعداء بالوجود بين أشقائنا في بلدنا الثاني، ونبادلكم الكثير من مشاعر المحبة والتقدير”.
كما تفاعلت بعض حسابات الأندية مع المباراة بالروح الأخوية ذاتها، حيث جاء في تغريدة نادي ظفار عن المواجهة: “مباراة تحمل في ثناياها كل الود والحُب المُتبادل بين شعبي البلدين”. أما التفاعل الأكبر في محتوى الحسابات فجاء مع تغريدة حساب المنتخب السعودي، صباح أمس، التي تضمنت صورتين لبحر عُمان، وجامع السلطان قابوس، وجاء في محتواها: “من مسقط الحبيبة”، حيث حازت على 2.6 ألف إعجاب، وبادل فيها الجمهور السعودي الوفاء للعُمانيين، كما ظهر سلمان الفرج، قائد الأخضر، سعيدًا بحفاوة الاستقبال، حيث نشر صورًا من استقبالهم، مع وضع إيقونة علم عُمان.


الأخضر والخناجر..
أجواء أخوية في تويتر

الأخضر والخناجر..
أجواء أخوية في تويتر

الأخضر والخناجر..
أجواء أخوية في تويتر

الأخضر والخناجر..
أجواء أخوية في تويتر