|


تفوق على لاعبي الأخضر في التفاعل وزيادة المتابعين

الشهري يخطف نجومية المنصات

الرياض ـ الرياضية 2021.09.08 | 09:10 pm

حقق صالح الشهري، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نجومية التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي، مقارنة ببقية زملائه، من خلال التفاعل الأكبر مع المحتوى، الذي نشره عن مباراتي فيتنام وعُمان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وعلى الرغم من عدم وجود الشهري ضمن قائمة اللاعبين الأكثر متابعة، إلا أن الجماهير منحته تفاعلًا أكبر من النجوم، الذين يملكون متابعين بـ 6 أضعاف من رقمه، وخاصة في الطائر الأزرق، الذي شهد الزخم الأكبر حول المباراتين.
وتشابه غالبية لاعبي المنتخب من خلال نشر أي منهم تغريدتين عبر “تويتر” بعد مباراتي فيتنام وعُمان، لتنال تدوينتا المهاجم الهداف التفاعل الأكبر مقارنة بعدد متابعيه “175.6 ألف”، كما ظهر في المنشن أن الـ 1.660 تعليق، التي أثنت على مستواه، جاءت من معرفات تحمل شعارات أندية مختلفة. وفي “إنستجرام” جاء التفوق أكبر من “تويتر”، محققًا أربعة أضعاف كل من ياسر الشهراني، وسلمان الفرج، اللذين يحظيان بأكثر من ستة أضعاف متابعيه، وذلك بفضل تفاعله مع متابعيه من خلال الرد عليهم، ونشر بوستاتهم في ستوري حسابه.
ولم يكن تفوق الشهري في التفاعل فقط، فقد حصل حساباه عبر “تويتر” و”إنستجرام” على نشاط كبير في المتابعين بحصوله 2.3 ألف متابع فيهما خلال أسبوع، وفق منصة “سوشال بيلد”، المتخصصة في إحصاءات السوشال ميديا، وهو أعلى رقم يحصل عليه بعد انتقاله إلى الهلال.
يذكر أن صالح الشهري يعد صاحب الظهور الأول في منصات التواصل الاجتماعي من بين جميع اللاعبين السعوديين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال حسابه في “تويتر”، الذي دشنه في أغسطس 2010.


الشهري
يخطف نجومية المنصات

الشهري
يخطف نجومية المنصات

الشهري
يخطف نجومية المنصات