|


رئيس تراكتور التنفيذي: بأي الطرق.. سنحضر أمام النصر

الرياض- الرياضية 2021.09.09 | 04:04 pm

أكد جمشيد نظمي الرئيس التنفيذي لنادي تراكتور الإيراني، عبر موقع النادي الرسمي أن الفريق الأول لكرة القدم سيلاقي النصر في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا حتى وإن رفض الاتحاد القاري مطالبهم بإضافة لاعبين جدد بدلاً من المصابين بكورونا.
وأضاف في تصريحات، الخميس:« نظراً للحاجة الماسة للنادي لاستبدال لاعبين بآخرين جدد، فقد كنا حاضرين في مقر النادي الليلة الماضية حتى صباح اليوم (الخميس)، من أجل تجيهز المستندات والمراسلات اللازمة مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم، والآسيوي لضمان سلامة موقفنا قبل مواجهة النصر السعودي».
وتابع الرئيس التنفيذي:« حضر الاجتماع، أفراد المجلس الأعلى للنادي، وأثناء بحث المعوقات وتقديم الحلول اللازمة لتواجد الفريق في قطر، تابع المسؤولون المعنيون أيضاً العواقب أمام السماح بزيادة عدد اللاعبين في الفريق، ووعدوا بالمساعدة في ذلك قدر المستطاع».
وزاد:« رغم صعوبة استبدال تراكتور للاعبين الجدد والاستعانة بفريق درجة الشباب، الذي يعد أمل النادي في المباراة، لكن حتى لو لم يوافق الاتحاد الآسيوي على طلبنا، فإننا سنذهب إلى قطر تحت أي ظرف من الظروف، من أجل الحضور أمام النصر».
يذكر أن تراكتور الإيراني يعلن استقالة مدربه فراز كمالوند من منصبه، قبل أيام معدودة من ملاقاة النصر المقررة الثلاثاء المقبل.
وكان النادي الإيراني أصدر عدد من البيانات خلال الفترة الماضية، بينها تجميد أنشطة الفريق إثر تجمعات جماهيرية تُربك الاستعدادت بحسب ما جاء في البيان الأول، ومطالب بتأجيل مباراة النصر نظير غيابات كبيرة منها كورونا، وغيرها كما تضمن البيان الثاني.