|


رئيس النصر يتصدر التفاعل بكشف الإصابات وهاشتاق التخدير

آل معمر.. يسيطر بتغريدة

الرياض - الرياضية 2021.09.09 | 09:25 pm

سيطرت تغريدة مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التي كشف فيها عن أوضاع الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، على التفاعل الأكبر في الطائر الأزرق، أمس.
وأحدثت تغريدة رئيس النصر تباينًا وانقسامًا، ظهر من خلال الردود عليها في الـ “منشن”، والتي وصلت إلى 4.8 ألف ردٍّ، إذ أبدى بعضهم استغرابه من الدوافع وراء تقديم معلومات حول إصابات اللاعبين، بينما رأى آخرون أنها غير مناسبة، فيما كان المؤيدون، الأكثر تفاعلًا، بنشرها عبر منصاتهم “بـ 6.3 ريتويت”.
ورأى بعض المتابعين، أن آل معمر تعامل بذكاء مع الإيرانيين الذين يريدون إظهار فريقهم وكأنه في أضعف حالاته حتى يستهين النصر بالمباراة، ولا يتعامل معها بالجدية المطلوبة، إضافة إلى إرسال رسالة إليهم بأن فريقه أيضًا يعاني من غيابات عدة بسبب الإيقافات والإصابات، بدليل أن التغريدة تتضمن هاشتاق #تراكتوريخدرالنصر.
وعززت مشاركة آل معمر في الهاشتاق من نشاطه، حيث حذَّر مغردون مما تعرَّض له الهلال في نهائي السوبر الآسيوي 2002 أمام سامسونج الكوري عندما استهان بالنقص في صفوف المنافس، ودخل المباراة بثقة كبيرة، ليخسر لقب البطولة، وكتب الدكتور سعود آل سويلم: “النصر جاهز، ولن تنطلي عليه تلك التخديرات”. فيما غرَّد الزميل مبارك الشهري، : “سيسافرون، وسيستعدون، وسيحضرون، وسيلعبون”.
وقال حمد الله العنزي، مغرد: “خطاب التأجيل لمجرد إيهام النصر بأن أحوالهم سيئة. هي لعبة مكشوفة لأنهم يعلمون أن الاتحاد الآسيوي لن يوافق على طلب التأجيل”.
كذلك استشهد عدد من المغردين بخبر “الرياضية” حول عدم إرسال النادي الإيراني خبر تأجيل المباراة إلى الاتحاد الآسيوي على الرغم من إعلانه ذلك عبر موقعه الإلكتروني.


آل معمر..  
يسيطر بتغريدة

آل معمر..  
يسيطر بتغريدة

آل معمر..  
يسيطر بتغريدة

آل معمر..  
يسيطر بتغريدة