|


بمدرجات مفتوحة.. ضمك يستقبل الفيصلي

أبها- الرياضية 06:38 | 2021.09.10
يفتتح فريقا ضمك الأول لكرة القدم، وضيفه الفيصلي، السبت، مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، بعد توقف المنافسة 16 يوماً بسبب استحقاقات المنتخب السعودي الأول.
وتُعد المواجهة الخامسة من نوعها بين الفريقين في دوري المحترفين، حيث التقيا في 4 مناسبات فاز الفيصلي مرتين مقابل واحدة لضمك، بينما حضر التعادل في مرة واحدة.
ويدخل أصحاب الأرض المباراة، محتلين المركز الحادي عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط من انتصار في الجولة الثانية بهدف دون رد على الطائي وتعادل في الجولة الماضية 1-1 أمام الأهلي.
ويأمل كريشمير ريزيتش مدرب ضمك أن يستفيد لاعبي فريقه من الحالة المعنوية العالية قبل التوقف عقب عودتهم بنقطة ثمينة من جدة إثر التعادل مع الأهلي في الجولة الماضية من جانب، واللعب وسط جماهير الفريق من جانب أخر، لتكون دافعاً لحصد نقاط مباراة الفيصلي، ومن ثم معادلة رقمه في الفوز.
هذا، وأعلنت إدارة ضمك فتح مدرجات الملعب مجاناً أمام الجماهيرالمحصنين لحضور مباراة السبت.
في المقابل، يسعى عنابي سدير لاستعادة توازنه بنقاط ضمك بعد خسارته الجولة الماضية على أرضه في المجمعة من نظيره الاتحاد 2-1، ومن ثم تأكيد تفوقه على مضيفه.
ويدخل الفيصلي المباراة وفي رصيده 4 نقاط وضعته في المركز الثامن متفوقاً على مضيفه، الذي يملك الرصيد النقطي ذاته بفارق الأهداف، حيث تعادل في الجولة الأولى 1-1 مع الأهلي وحقق الفوز على النصر 2-1 في الجولة الثانية.
ونجح الفيصلي في تسجيل انتصار بنتيجة 2-1 على ضمك في آخر مواجهة جمعت الفريقين فبراير الماضي لحساب الموسم المنصرم، وسجل هدفي العنابي الفرنسي رومان أمالفيتانو والرأس أخضري جوليو تافاريس.