|


لا يعرفان التعادل.. الاتحاد وأبها يطاردان الفوز الرابع

جدة- الرياضية 08:24 | 2021.09.10
يدخل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اختباراً قوياً عندما يستضيف نظيره أبها، السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق أن التقى الفريقان في 6 مباريات كسب الاتحاد 3 وفاز في مثلها أبها، ولم يحضر التعادل في أي مواجهة جمعت الفريقين في دوري المحترفين.
وقبل المواجهة المرتقبة حافظ الاتحاد على شباكه نظيفة في آخر 4 مباريات وهي أطول سلسلة له على أرضه في الدوري.
ويسعى أصحاب الأرض إلى مواصلة الانتصارات عقب فوزه على الفيصلي 2-1 في الجولة الماضية، خاصة بعد استعادة الفريق لاعبيه الدوليين، بجانب تعافي الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من الإصابة الذي جدد النادي عقده قبل 24 ساعة على المواجهة.
وربما يضم الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد للمواجهة الثلاثي الدولي عبدالإله المالكي وفهد المولد وسعود عبدالحميد ، حيث شاركوا الخميس في أول مران لهم عقب الفراغ من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول أمام فيتنام وعمان في تصفيات كأس العالم 2022.
وفي المقابل رفع السلوفاكي، مارتن سيفيلا، مدرب أبها درجات الإعداد للمواجهة الاتحاد، على أمل تحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد فوزه في الجولة الأولى 2-1 على الشباب، حيث خسر في الأسبوع الثاني أمام مضيفه الباطن، قبل أن يتعادل على ملعبه مع الاتفاق 1-1.
ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري بعد 3 جولات برصيد 6 نقاط، من الفوز على الرائد، والفيصلي توالياً، بينما أبها في المركز التاسع برصيد 4 نقاط من الفوز على الشباب والتعادل مع الاتفاق.