|


جارديم: 4-4-2 تعطي الهلال حلولا كثيرة

دبي - الرياضية 02:27 | 2021.09.12
أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن ناديه يسعى للمنافسة بقوة على جميع البطولات هذا الموسم، التي تعد هدفاً له، ومن بينها بالتأكيد بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2021.
وقال جارديم خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه ضد استقلال طهران، الأحد: "عملنا خلال فترة التوقف الدولي على تجهيز الفريق لتفادي الابتعاد عن أجواء المباريات، ومحاولة تجهيز جميع العناصر للمباريات الرسمية".
ودافع مدرب الهلال عن طريقة لعبه، مشيراً إلى أن خطة 4-4-2 تعطي فريقه حلولاً كثيرة خاصة على مستوى الاستحواذ، إضافة إلى إغلاق المساحات من دون الكرة أمام لاعبي الخصم.
ونفى جارديم فكرة تغيير طريقة لعب الهلال التي يراهن عليها منذ أعوام، موضحاً أن فريقه يلعب من أجل الاحتفاظ على الكرة، إضافة للهجوم بأكثر من طريقة وحرمان المنافس من المرتدات.
في المقابل، أشار صالح الشهري مهاجم الهلال إلى أن تحقيق الفوز مع منتخب السعودية خلال آخر مباراتين أعطاه رفقة بقية اللاعبين دافعاً كبيراً لمواصلة الانتصارات مع فريقه خلال بطولة آسيا وبقية المباريات الأخرى.
ويلتقي الهلال استقلال طهران الإيراني، الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب زعبيل بنادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية.