|


مينيزيس: مشاكل تراكتور طبيعية.. وأهدافنا واضحة

الدوحة - الرياضية 2021.09.13 | 03:55 pm

أبدى البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الإثنين، احترامه لفريق تراكتور منافسه في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث يلتقيه الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة.
وأضاف مينيزيس خلال المؤتمر الصحفي المنظم على هامش المباراة، الإثنين:« النصر يرغب دائماً بالوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة وإسعاد جماهيره الكبيرة».
وتابع:« الفرح يأتي عبر تقديم المستويات المميزة والنتائج لنسعد جماهير النصر، لدينا احترام كبير لفريق تراكتور ولكن هدفنا واضح وهو الفوز والتأهل».
وحول المشكلات التي عانى منها تراكتور خلال الأيام الماضية، قال:« كل فريق لديه مشاكله وصعوباته دائماً، ربما تراكتور لديه بعض المشاكل الآن ولكن هذا طبيعي وهو حال الكرة، نحن نحضر هنا أيضاً بمجموعة لاعبين غائبين وعلى كل فريق أن يحارب على حظوظه تحت أي ظرف».
وزاد:« في طبيعة الحال نحن نفضل وجود الجماهير لأنهم يزيدون من جمال اللعبة لكن الظروف الحالية في كل العالم تتطلب أن نحضر أنفسنا للتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة وأن نحفز اللاعبين أن يفكروا بجماهير النصر الكبيرة خلف الشاشات، ويخرجوا ما بداخلهم من روح وحماس رغم عدم وجود الجماهير بالملعب».