|


تألق ضمك يهدد صحوة الشباب

أبها- الرياضية 07:20 | 2021.09.16
يدخل فريق الشباب الأول لكرة القدم، اختباراً صعباً، عندما يحل ضيفاً على ضمك، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، الجمعة.
وتُعد مواجهة الجولة الخامسة خلال الموسم الجاري، الخامسة في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث تقابلا خلال الموسمين الماضيين 4 مرات فاز الشباب في 3 مباريات وحضر التعادل في مباراة، بينما لم يحقق ضمك أي انتصار على الشباب.
أصحاب الأرض بعد خسارتهم الجولة الأولى أمام النصر، ظلوا يقدمون مستويات جيدة حيث كسب الفريق ضيفه الطائي بهدف دون رد، وتعادل في في جدة 1-1 أمام الأهلي، في الجولة الثالثة، وانتصر على الفيصلي في الجولة الماضية 2-0 في المحالة.
ويعول الكرواتي كرسمير ريزتش مدرب ضمك، على حالة التألق التي يعيشها حالياً محترفيه الأرجنتيني إميليو زلايا والجزائري هلال سوداني، إلى جانب الحارس العائد للفريق الجزائري مصطفى زغبة، من أجل مواصلة الانتصارات وخطف نقاط المباراة.
ومن واقع نتائج مبارياته على ملعبه خلال الجولات السابقة، لم يخسر ضمك أو يتعادل، ما يصعب المهمة على البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الشباب ولاعبيه.
وفي المقابل، سيعمل الجهاز الفني للشباب بقيادة شاموسكا الشباب على استغلال الحالة المعنوية العالية وسط لاعبي الفريق من أجل مواصلة الانتصارات عقب الفوز الأول خلال الموسم الجاري، والذي حققه الفريق على حساب الحزم في الجولة الماضية.
ويستعيد شاموسكا خدمات قائد الفريق الأرجنتيني، إيفر بانيجا، بعد قضائه فترة إيقاف بعد طرده في مباراة فريقه أمام الفتح في الجولة الماضية، بينما يخسر خدمات البرازيلي بابلو دي باولا بعد طرده في الجولة الماضية أمام الحزم.
ويحتل ضمك المركز السادس بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل، بينما ييقف الشباب في المركز الثاني عشر ب،4 نقاط من انتصار وتعادل.