|


ديربي بريدة.. بين أحلام الرائد وحذر التعاون

الرياض - الرياضية 08:04 | 2021.09.16
تصحو بريدة، الجمعة، على ميعاد كروي يترقبه أهالي المدينة كل موسم، حيث من المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الديربي المنتظر، الرائد في وجه التعاون، خلال الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومع مرور 4 جولات من انطلاقة المسابقة، تفوق فريق الرائد على التعاون غريمه، عندما جمع 7 نقاط من مواجهاته الأربع، إثر انتصارين، وتعادل، وخسارة، احتل بها المركز السادس، فيما جمع التعاون نقطتين، بعد خسارتين وتعادلين ليحل في المركز الـ14.
ويخشى التعاون الذي يدخل المواجهة ضيفاً، في تلقي خسارة أخرى من شأنها أن تزيد مصاعبه، وربما تطيح به إلى المركز الـ15، حال فوز الحزم صاحب النقطتين هو الآخر، فيما يمني الرائد النفس بتحقيق فوز يقربه من مقاعد المقدمة، وإن كان ذلك في الأمتار الأولى من السباق، ويوسع الفارق بينه وبين منافسه إلى 8 نقاط.
أحمر بريدة بعد أن كان مستقراً على الصعيد الفني خلال المواسم الثلاث الماضية برفقة الألباني بيسنيك هاسي، والذي انتقل لتدريب الأهلي، سجل بداية متزنة مع الألماني بابلو ماشين المدرب السابق للعين الهابط إلى دوري يلو، فيما لم تتأخر إدارة الطرف الأصفر في الاستغناء عن خدمات البريطاني نيستور إل مايسترو بعد جولتين تعادل خلالها مع الحزم، وخسر الأخرى أمام الهلال.