|


أنسيلمو يظهر.. وموري يجاور العمري في الدفاع

حمد الله يقود هجوم النصر

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الوسط، في التدريب الأخير قبل ملاقاة الاتحاد اليوم في خامس جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2021.09.17 | 11:27 pm

يتَّجه البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى إعادة المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، إلى التشكيل الأساسي الذي يواجه الاتحاد اليوم، في خامس جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حسبما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبدخول حمد الله إلى التشكيل، سيجلس الكاميروني فينسنت أبو بكر، زميله، ورقةً رابحةً على مقاعد البدلاء. وكان أبو بكر شارك أساسيًا في المباراة التي فاز فيها النصر على تراكتور الإيراني “1ـ0”، الثلاثاء الماضي، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بينما غاب عنها حمد الله للإيقاف. وطبقًا للمصادر، سيدخل البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوسط، القائمة للمرة الأولى منذ توقيعه للنادي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وفي قلب الدفاع، سيجاور الأرجنتيني فونيس موري، عبد الإله العمري، مقابل وضع محمد آل فتيل، الذي شارك أساسيًا ضد تراكتور، على الدكة.