|


النصر يقيل مانو مينيزيس بعد 194 يوما

الرياض - الرياضية 2021.09.19 | 03:48 pm

أعلنت إدارة نادي النصر، الأحد، إقالة البرازيلي مانو مينزيس مدرب فريقها الأول لكرة القدم، بعد 194 يوماً من توليه قيادة النادي العاصمي، وذلك إثر الخسارة الثقيلة من الاتحاد، السبت، 1-3 ضمن مباريات الجولة الـ5 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكلفت إدارة النادي العاصمي البرازيلي مارسيلو سيزار مساعد مينيزيس بالإشراف على تدريب الفريق الأول مؤقتاً إلى حين التعاقد مع مدرب جديد، حسب ما أكدت مصادر خاصة بـ«الرياضية».
وتولى مانو قيادة النصر في أبريل من العام الجاري، خلفاً للكرواتي آلين هورفات الذي تمت إقالته عقب الخروج من كأس الملك الموسم الماضي.
وقاد مينزيس النصر في 16 مباراة ما بين الدوري وأبطال آسيا، حقق الانتصار في 9 وتعادل 3 وخسر4، وحقق المركز السادس في الدوري الموسم الماضي، في حين تأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا 2021.
ويخوض النصر مواجهته المقبلة أمام الباطن، الخميس، في الجولة الـ6 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب «مرسول بارك» تحت إشراف مارسيلو سيزار مساعد مينزيس.
وتسابق الإدارة النصراوية الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق قبل انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث وضعته القرعة في مواجهة الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك في الـ16 من الشهر المقبل.