|


الأخضر يخسر سالم أمام اليابان والصين

الرياض- الرياضية 07:14 | 2021.09.20
تلقى الجهازان الفنيان للهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ضربة موجعة قبل خوض الاستحقاقات المحلية والقارية، بعدما أعلن الأول، الإثنين، غياب الدولي سالم الدوسري لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع تنفيذاً لبرنامج علاجي وتأهيلي.
وطبقاً للنادي العاصمي، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بتمزق وقطع في إحدى أربطة المفصل.
وسيغيب الدوسري عن مواجهتي فريقه أمام الشباب والحزم في الجولتين السادسة والسابعة توالياً، كما ستحرم الإصابة اللاعب الدولي من المشاركة مع المنتخب السعودي، أمام اليابان والصين يومي 7-12 أكتوبر المقبل على التوالي ضمن مباريات المجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، فيما ستكون مشاركته أمام الفريق الإيراني بيرسبوليس في ربع نهائي أبطال آسيا على حسب استجابته للعلاج.
وكان اللاعب تعرض للإصابة خلال مشاركته في فوز فريقه على الاتفاق 3-2 ضمن مباريات الجولة الماضية من الدوري المحلي.
من جهة ثانية، بدأ سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم ،الإثنين، العودة التدريجية للمشاركة مع فريقه، إذ شهدت تحضيرات الهلال لمواجهة نظيره الشباب دورياً مشاركة الفرج في الجزء الأول من التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الفريق أخيراً.
وفي غضون ذلك، بينت الفحوصات الطبية التي خضع لها البيرفوي أندريه كاريلو لاعب الفريق الأول حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته ما بين 3 إلى 4 أسابيع.
ويستعد الهلال لمواجهة الشباب ضمن مباريات الجولة السادسة ،الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي.