|


بعد مينيزيس.. النصر ينشد النهوض بنقاط الباطن

الرياض- الرياضية 07:12 | 2021.09.22
ينشد فريق النصر الأول لكرة القدم، الخميس، استعادة التوازن عندما يلاقي الباطن ضمن المرحلة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «جولة هي لنا دار»، على ملعب مرسول بارك في الرياض.
الأصفر يسعى إلى تجاوز خسارة «الكلاسيكو» أمام الاتحاد (3-1)، الجولة الخامسة، إذ يحتل النصر المركز الثامن برصيد 6 نقاط، مع مباراة مؤجلة أمام الطائي، فيما يقبع الباطن في المركز الـ13 بـ5 نقاط.
ورغم تعدد الأسماء في صفوف أصحاب الأرض الذي يعد أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، فإنه واجه بعض المصاعب في مبارياته الأربع الماضية، حيث فاز على ضمك والتعاون وخسر أمام الفيصلي والاتحاد، وبعد مباراة الأخير استغنى الأصفر عن البرازيلي مانو مينيزيس مدربه، وتم تكليف مارسيلو سيزار مساعده للإشراف الفني على الفريق حتى التعاقد مع مدرب جديد.
وسيفتقد النصر لجهود مدافعه عبدالإله العمري بداعي الإيقاف، والبرازيلي انسيلمو بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يجري المدرب الموقت بعض التغييرات على التشكيلة.
أما الباطن فيبحث هو الآخر عن انتصار آخر، فهو لم يفز سوى مرة واحدة وبصعوبة أمام أبها (2-1)، فيما خسر مباراتين وتعادل مثلهما، كان آخرهما أمام الطائي متذيل الترتيب.
يُذكر أن الباطن تلقى واحدة من أكبر هزائه عبر تاريخه في آخر مواجهة جمعته بالنصر، عندما كسبه الأخير بنتيجة (7-0) على ملعب مرسول بارك أيضاً، وذلك في إياب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.