|


الأسبوع في غلاف

2021.09.23 | 08:57 pm

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية
19 سبتمبر 2021
سلطت الصحيفة الضوء على طموحات برشلونة بتعديل المسار عبر حملة كبيرة منتظرة في الميركاتو الصيفي عام 2022، فتحدثت عن هدف التعاقد مع داني أولمو، وحلم التعاقد مع إرلينج هالاند، كما أكدت أن بول بوجبا يبقى خيارًا مطروحًا.



صحيفة ذا تايمز الإنجليزية
20 سبتمبر 2021
أظهرت الصحيفة صورة ومقالًا رياضيًا في صفحتها الأولى، تكريمًا لجيمي جريفز، الهداف الأسطوري وبطل كأس العالم 1966، والذي فارق الحياة الأحد الفائت، ووصفه الكاتب توم رودي في مقاله بالهداف الأعظم في تاريخ إنجلترا.



صحيفة ليكيب الفرنسية
22 سبتمبر 2021
عنونت الصحيفة غلافها صباح الأربعاء بعبارة “مشهد جديد في مارسيليا”، واعتبرت أن جيل اللاعبين الشباب قدّم متنفساً جديداً لفريق لفت الأنظار منذ بداية الموسم، وأظهرت صور 6 لاعبين منهم المغربي أمين حاريث والفرنسي ماتيو جيندوزي.



صحيفة سبورت البولندية
22 سبتمبر 2021
أشادت الصحيفة بروبرت ليفاندوفسكي، النجم البولندي، ووصفته في عنوانها بـ “الذهبي” بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في دوريات أوروبا في الموسم الأخير، عقب تفوقه على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.



صحيفة ماركا الإسبانية
23 سبتمبر 2021
وصفت “ماركا” فوز ريال مدريد بسداسية على مايوركا في الدوري الإسباني بـ “المهرجان الأبيض”، وأشادت بماركو أسينسيو الذي سجل نصف أهداف الريال، وكريم بنزيمة الذي واصل تألقه في الموسم الجاري بعد تسجيله هدفيْن وصناعته هدفيْن.


الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف