|


طيران أديل يتفاعل مع اليوم الوطني

الرياض - الرياضية 2021.09.23 | 09:31 pm

يحتفل "طيران أديل" سنويًا باليوم الوطني السعودي وذكرى انطلاقته الأولى التي تزامنت مع اليوم الوطني السابع والثمانين في 23 سبتمبر 2017م، حيث بدأت في ذلك التاريخ رحلة النجاح ومشوار الكفاح مع تحليق الرحلة الأولى بين جدة والرياض.
ومع الاحتفالات السعودية بذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعون (91) لهذا العام، يحتفل "طيران أديل" أحدث طيران اقتصادي وثالث أكبر مشغل جوي بالمملكة بذكرى انطلاقته الرابعة.
وقبل إطفاء الشمعة الرابعة وإشعال الخامسة من عمر شركة طيران أديل تواصل تقدمها حيث ارتفع عدد الوجهات على شبكة رحلاتها ليصل إلى 14 وجهة داخلية ودولية وذلك بإضافة 3 محطات جديدة خلال العام الحالي هي الباحة وبيشة ودبي كمحطة دولية هي الأولى، وتغطي شبكة الرحلات كافة الجهات الأربعة على خارطة السعودية شرقًا وغربًا وشمالًا وجنوبًا، وهي الرياض، جدة، الدمام، القصيم، جازان، أبها، تبوك، المدينة المنورة، حائل، الطائف، بيشة، الباحة، ونجران التي تم الإعلان عنها مؤخراً وسوف تسير أول رحلة إليها في 30 من هذا الشهر بإذن الله.
وقبل انقضاء الشهر الجاري، حققت الشركة رقمًا قياسيًا جديدًا بنقل أكثر من 11 مليون مسافر على متن طائراتها قبل الموعد المحدد في ظل سعيها للتوسع والتقدم من خلال توفير الأسعار التنافسية إلى جانب مواكبة الإقبال المتزايد على الخدمات الإلكترونية، بتطوير شامل وتحديث جذري لموقعها على شبكة الإنترنت إضافة إلى تطبيقها على الهواتف الذكية (flyadeal) .
و تسير الشركة أكثر من تسعون رحلة يوميًا عبر شبكة عبر أسطول مزود بأحدث الطائرات يضم 15 طائرة إيرباص منها 11 طائرة ايرباصA320 ceo وأربع طائرات من طراز إيرباص A320 neo بتجهيزات تقنية حديثة ومواصفات داخلية مختلفة كلياً.
وبهذه المناسبة صرح أحمد بن عبدالكريم البراهيم نائب الرئيس للشؤؤون التجارية والعملاء قائلاً:
"طيران أديل هو طيران الرؤية 2030 والذي حلق بها بكل فخر منذ بدايات انطلاقه. وقد تميّزت السنوات الأربع الأولى لانطلاق طيران أديل بالعديد من الإنجازات على مستوى التشغيل وقنوات الخدمات الإلكترونية، حيث أصبح اليوم أسرع شركة طيران نمواً في الشرق الأوسط. وقد عقدنا العزم في ذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعون (91) والذي يوافق ذكرى انطلاقنا الرابع بالانطلاق إلى نجاحات جديدة والاستمرار في بناء وتطوير وتوسيع شبكة رحلات طيران أديل الداخلية والإقليمية لخدمة الوطن والمواطن والمقيم والمساهمة في دفع عجلة التقدم والتنمية."
وأطلقت الشركة عرضا حصريا على أسعار الرحلات بسعر يبدأ من 91 ريالاً، والاحتفال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض من خلال تقديم فقرة فلكلورية للنشيد الوطني بالصالة رقم 5 وذلك مساء، الخميس ، إضافة إلى المشاركة في العروض الجوية للناقلات الوطنية في سماء السعودية، وإطلاق فلتر خاص متميز بشعار اليوم الوطني في منصات الشركة على سناب شات وانستجرام وفيس بوك، إضافة إلى مراسم الاحتفال بداية الأسبوع المقبل لكافة منسوبي الشركة داخل مقرها بجدة كما جرت العادة السنوية.