|


المواهب الغنائية تسجل حضورها في اليوم الوطني

الرياض – الرياضية 2021.09.23 | 10:11 pm

يسجل عدد من المواهب الفنية الشابة حضورهم في اليوم الوطني السعودي من خلال المشاركة في حفلات غنائية تنظم في الأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي بمختلف أنحاء السعودية.
ومع عودة الحفلات الغنائية استعاد الفنانون والفنانات الشباب نشاطهم وسط اجراءات احترازية عالية تفرض على المواقع التي يحضرون فيها.
وبالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني تنشط الحفلات الغنائية في مختلف المناطق السعودية حيث تنظم عدد من المطاعم والكوفيهات حفلات غنائية على مدى أيام، منها مقهى مرسى النخلة في الخرج الذي حضرت فيه الفنانة ريانه السيد، الأربعاء، والفنان محمد رجب، الخميس، ويستضيف الفنانة تغريد الجمعة، فيما نظم مطعم المسكوف العراقي في الرياض حفلا غنائيًا شارك فيه الفنانة نوف عبدالرحمن والفنان صالح الدوسري.
وفي الدمام يطل دحوم الطلاسي على محبيه، الجمعة في مقهى ديوان لاونج، فيما ظهرت الفنانة ريم الهوى في مطعم القبة لاونج بجدة، الخميس على أن تحضر الجمعة والسبت إلى مقهى هوليود في الرياض، بينما سجل ابراهيم راشد ونادية محمد حضورهما، الخميس في ناين كلاود بالخبر.
وشهد مطعم حديقة العائلة في الرياض مشاركة ثلاثة فنانين، الخميس وهم علي جمعه وميهاف وعبدالهادي الدوسري، فيما تواجد الفنان عبدالله عبيد في مطعم سبازيو، بينما حضر الفنان مصطفى الصافي في تشيل كافيه بجدة وشارك الفنان عزوز نغم في حفل غنائي نظم في نجا جاردنز في الخبر، الخميس.