|


نورا: أطمح إلى العالمية من بوابة المنتخب السعودي

جدة- مرام مبارك 04:17 | 2021.09.25
أكدت نورا عبدالمحسن البراهيم لاعبة نادي اليمامة بالرياض سعادتها وشعورها بالفخر والاعتزاز، بصفتها إحدى اللاعبات اللاتي تم اختيارهن لتمثيل المنتخب السعودي لكرة القدم النسائي.
وقالت لـ "الرياضية" نورا: «أشعر بالحماس والرغبة القوية في تحقيق الفوز ورفع اسم بلادي المملكة العربية السعودية عاليًا، وأن أكون خير من يمثل وطني وأن أساهم في عكس صورة مشرّفة للمرأة السعودية بإثبات ذلك فعلاً لا قولاً ليعلم الجميع بأننا قادرات وبجدارة على الإبداع في شتى المجالات».
وأشارت إلى أن إدارة كرة القدم النسائية قدمت ولا زالت تقدم الكثير من العطاء والتشجيع والدعم النفسي والمعنوي لجميع اللاعبات، ولها دور كبير وجهود جبارة في بث روح الحماس والقوة للاعبات من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوّة بتمكّن.
وعن انضمامها لبعثة معسكر كرواتيا مع المنتخب السعودي النسائي لكرة القدم، قالت: «هذه التجربة المميزة والاستثنائية أضافت لي الكثير وتعرفت على عدة أمور تخص اللعبة تعتبر جديدة علينا، كما أتاحت لي هذه الرحلة التعرف على ثقافات أخرى مختلفة، والإطلاع على أفكار وطُرق جديدة للعب كرة القدم».
وفي حديثها عن طموحها أكدت نورا أنها تطمح لأن تكون أقوى وأفضل لاعبة سعودية بمستوى عالمي، وأن تحقق مكانة مميزة وعالمية في كرة القدم ترفع اسم المنتخب السعودي النسائي عاليًا بين منتخبات دول العالم.
يذكر أن الأخضر السعودي النسائي أهدى فوزه للوطن في المباراة التي كسبها أمام فريق زد إف كي زيمون الصربي (7 / 5)، الخميس، بالتزامن مع مناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وذلك ضمن سلسلة المباريات التجريبية التي يخوضها في معسكر كرواتيا من 21 وحتى 28 سبتمبر مع صربيا وكرواتيا. نورا: أطمح إلى العالمية من بوابة المنتخب السعودي