|


تدشين أول فريق نسائي سعودي للقفز المظلي الحر

جدة - مرام مبارك 05:11 | 2021.09.25
احتفل الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة بتخريج أول دفعة من السيدات اللاتي اجتزن دورة القفز المظلي الحر، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني اليوم السعودي 91 خلال المعسكر الثالث للاتحاد السعودي لرياضات المغامرة والذي نُظّم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة من 17 وحتى 25 سبتمبر، بمشاركة بلاك هوك الحرس الوطني.
وحصلت ثلاث سيدات شاركن في القفز المظلي الحر على رخصة منظمة الباراشوت الأمريكية، والتي تعد أعلى رخصة في هذا المجال وأكثرها اعتمادًا، وهن: آلاء ظافر، مرام العيد، ورزان الغفيلي.
وشارك في المعسكر 40 قافز مظلي سعودي من أعضاء الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة تتنوع خبراتهم وخلفياتهم الرياضية من عدة جهات عسكرية ومحترفي القفز المظلي الحر من القطاع المدني، إلى جانب مشاركة ذوي الهمم في القفز المظلي الحر بعد تلقيهم التدريب الكافي من المختصين في الاتحاد.

يذكر أن معسكر الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة الثالث، نُظّم بهدف صقل مهارات القافز السعودي، وترخيص اللاعبين والمدربين برخص دولية معتمدة، إضافة إلى الحدثين الاستثنائيين اللذين تخللا المعسكر وهما احتفالات اليوم الوطني وتدشين أول فريق نسائي سعودي للقفز المظلي الحر في المملكة العربية السعودية. تدشين أول فريق نسائي سعودي للقفز المظلي الحر

تدشين أول فريق نسائي سعودي للقفز المظلي الحر