|


باولينيو.. من جدة إلى صيد الأسماك في البرازيل

جدة - الرياضية 07:20 | 2021.09.25
استغل البرازيلي باولينيو لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم السابق، عودته إلى بلاده بعد فسخ تعاقده مع الفريق السعودي، في صيد الأسماك، حيث ظهر في رحلة بحرية رفقة صديق له أثناء صيد السمك في إحدى البحيرات البرازيلية.
ورغم قراره بمغادرة صفوف الأهلي بسبب ظروف أسرية قاهرة، ورغبته في القرب بجوار عائلته في مثل هذه الأوقات، إلا أن باولينيو استغل وقته في رحلة صيد سريعة فور وصوله إلى البرازيل.
ونشر اللاعب عبر قصة حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، السبت، صورة له مع سمكة كبيرة داخل نادي "بيسكويرو لاجوس" وهو أحد أشهر أندية صيد الأسماك في البرازيل، ليعيد الحساب الرسمي لنادي الصيد صورة باولينيو مع الإشارة إلى وجوده داخل المنتجع خلال الساعات الماضية للتمتع بهواية صيد الأسماك الكبيرة.
هذا وربطت وسائل إعلام برازيلية في وقت سابق، باولينيو بنادي كورنثيانز، حيث أكدت بأن هناك اتصالات غير رسمية بين الطرفين من أجل انتقال اللاعب بشكل رسمي، بعد فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي.
يذكر أن باولينيو انتقل إلى صفوف الفريق الغربي هذا الصيف خلال الميركاتو الأخير، ليخوض فقط 4 مباريات في بطولة دوري المحترفين ويسجل هدفين، قبل أن يفسخ تعاقده مع النادي بسبب ظروف أسرية بحد قوله. باولينيو.. من جدة إلى صيد الأسماك في البرازيل