|


العلا تدشن مركز الخدمات الشامل

الرياض - هديل البريكي 04:52 | 2021.09.26
دشّنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، الأحد، «مركز الخدمات الشامل» والذي يقدم حزمة متكاملة من الخدمات الحكومية المتعددة وفق منظومة متميزة وتقنيات عصرية ويهدف هذا المركز إلى تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة، الى جانب توفير الخدمات المتنوعة التي تختصر الوقت والجهد لأهالي العلا.
ويتضمن المركز عددًا من القطاعات التي تساهم في تحقيق رؤية العلا وتتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك من أجل رفع مستوى جودة الحياة.
ومن تلك القطاعات الخدمية :وزارة العدل، وزارة التجارة، وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وزارة الاستثمار، والهيئة العامة للغذاء والدواء، ، إضافة إلى بعض قطاعات وزارة الداخلية، منها الأحوال المدنية، الإدارة العامة للمرور، والمديرية العامة للجوازات، إضافة إلى خدمات الغرفة التجارية الصناعية.
وبين المهندس معتز كردي، رئيس قطاع عمليات المحافظة، في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أن «مركز الخدمات الشامل» يؤكد على تركيز الهيئة في استراتيجيتها على أهالي وسكان العلا، كأساس للتنمية من خلال توفير جميع الخدمات وما يحسّن من جودة الحياة لهم، بتوفير جميع الخدمات الحكومية في مقر واحد.
وأضاف كردي في تصريح صحافي، أن المركز سيقدم إضافة إلى الخدمات الحكومية، خدمات الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ومن تلك الخدمات "استديو العلا للتصميم"، والذي يقدم مجموعة من الخدمات المجتمعية الجديدة التي تسهم في التطوير الحضري للمحافظة.

وتعتمد الهيئة الملكية لمحافظة العلا نهجًا مستدامًا لتنفيذ رؤيتها، في إطار التطوير من خلال خلال عدد من البرامج والمبادرات، ومن تلك مخطط «رحلة عبر الزمن» الذي تم إطلاقه شهر أبريل الماضي، بهدف تحويل العلا وجهة عالمية للثقافة والتراث الطبيعي والسياحة البيئية، إضافة إلى أن تكون العلا وجهة مثالية للمعيشة والعمل. العلا تدشن مركز الخدمات الشامل

العلا تدشن مركز الخدمات الشامل

العلا تدشن مركز الخدمات الشامل

العلا تدشن مركز الخدمات الشامل

العلا تدشن مركز الخدمات الشامل