|


مغردو الأهلي والاتحاد يستعيدون الذكريات والأهداف الخالدة

ملعب الفيصل.. ديربي في الطائر الأزرق

الرياض - الرياضية 2021.09.27 | 09:22 pm

بدأ التفاعل مبكرًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عبر وسم #عبدالله_الفيصل، حيث تفاعل رواد “الطائر الأزرق” مع الموافقة الرسمية على احتضانه المباراة بعد غياب عن ذلك استمر تسعة أعوام.
وبدأ الزخم الأكبر مع اختيار الملعب بعد تغريدة “الرياضية”، التي كشفت فيها عن صدور الموافقة الرسمية على استضافته المباراة، إذ وجدت تفاعلًا كبيرًا معها من قِبل جماهير الفريقين، بينما بلغت مشاهدات الفيديو، الذي استعرض جاهزية الملعب، 390 ألفًا.
وأصبح هاشتاق ملعب عبدالله الفيصل الحدث الرياضي الأكثر نشاطًا في تويتر، أمس، حيث وصلت تغريداته إلى 24 ألفًا خلال ساعات فقط من إطلاقه، وتركز المحتوى فيه على استعادة جماهير الفريقين ذكريات أبرز الأهداف التي سُجِّلت على أرضه.
وتباهى الأهلاويون بفوزهم في آخر مواجهة جمعتهم بالاتحاد على الملعب بتداول فيديو هدف للبرازيلي فيكتور ميموس، لاعب الفريق السابق، بينما احتفى حساب النادي الرسمي بالعودة إليه عبر فيديو، أظهر احتفالية لاعبيه وجماهيره عقب أحد انتصاراتهم على الاتحاد، وعلَّق بقوله: “بذكرياتنا التاريخية في ملعب مؤسس الرياضة السعودية”. من جهتهم، احتفى “النمور” بتفوقهم على منافسهم في مجموع المواجهات، واستعرضوا البطولات التي حققوا ألقابها على الملعب، كما تداولوا فيديو لمحمد نور، لاعب الفريق السابق، يذكر فيه أنهم عندما كانوا يلعبون على ملعب الفيصل، كانت الفرق التي تخسر أمامهم بهدفين أو ثلاثة، تعدُّ تلك النتيجة جيدةً.


ملعب الفيصل..
ديربي في الطائر الأزرق

ملعب الفيصل..
ديربي في الطائر الأزرق

ملعب الفيصل..
ديربي في الطائر الأزرق

ملعب الفيصل..
ديربي في الطائر الأزرق