|


الاتحاديون الأكثر نشاطا.. والأهلاويون ظهروا أمس

قبل الديربي.. زخم وهدوء في المنصات

الرياض ـ الرياضية 2021.09.29 | 09:21 pm

تباينت تفاعلات حسابات الأهلي والاتحاد في منصات التواصل الاجتماعي مع مباراة الديربي التي تجمع الفريقين غدًا ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهدت حسابات النمور في مختلف المنصات زخمًا كبيرًا لأجواء المباراة، حيث نشر حسابا تويتر وإنستجرام أكثر من 200 صورة لتحضيرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للمباراة، بينما وثق سناب شات أجواء اللاعبين قبل وبعد التدريبات من خلال مقاطع الفيديو التي تنشر يوميًا.
وواصل لاعبو الاتحاد ظهورهم عبر حساباتهم كالمعتاد سواء من خلال المحتوى المتعلق بالتدريبات أو مع أصدقائهم ولحظاتهم خارج الملعب.
أما منصات الأهلي فقد تجاهلت تحضيرات الفريق بعد العودة إلى التدريبات عقب مباراة الفيحاء في الجولة الماضية التي انتهت بخسارتهم 0ـ2، حيث غابت صور التدريبات الحديثة منذ 20 يونيو، قبل أن تظهر أمس 16 صورة في تويتر وإنستجرام دون التوثيق عبر سناب شات.
من جانبه، أوضح لـ “الرياضية” أحمد الداموك مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن غياب صور التحضيرات عن حسابات النادي في الفترة الماضية كان بقرار من الجهاز الإداري وتنفيذًا لرغبة الألباني هاسي مدرب الفريق.
وكانت الحسابات الأهلاوية اكتفت في الفترة الماضية بنشر صور من جاهزية ملعب عبد الله الفيصل لاحتضان المباراة، إضافة إلى فيديو تحفيزي يتضمن الذكريات السابقة في الملعب، إلى جانب صور أرشيفية للاعبين المختارين لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
ولم يكن الغياب مقتصرًا على حسابات النادي فقط في الفترة الماضية، بل على غالبية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والذين تخلوا عن الظهور منذ الخسارة أمام الفيحاء.


قبل الديربي..
زخم وهدوء في المنصات

قبل الديربي..
زخم وهدوء في المنصات

قبل الديربي..
زخم وهدوء في المنصات