|


الاتحاد يفضل التتويج.. والأهلي يختار الأهداف

الذكريات ترفع حماس الديربي

الرياض ـ الرياضية 2021.09.30 | 08:57 pm

ركزت حسابات الاتحاد والأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على استعادة الذكريات قبل مواجهتهما اليوم، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع المحتوى.
واختارت حسابات الأهلي استعراض لحظات من مواجهة الفريق الأخيرة، التي خاضها على ملعب عبد الله الفيصل، من خلال تغريدة، تضمنت أربع صور، أظهرت فيها فوز الوحدة 2ـ1، والتشكيلة، التي لعبت المباراة، مع مطالبة الجماهير المشاركة بذكرياتهم مع أجمل المباريات، التي حضروها في الملعب.
أما المحتوى المرئي للأهلي، فتضمن أبرز الأهداف، التي سجلوها أمام الاتحاد على الملعب ذاته، والتعليق عليها: “هنا كانت ذكريات الكبير حاضرة.. وحتمًا ستعود”، حيث شاركت الجماهير الاتحادية بشكل كبير في منشن التغريدة من خلال استعرض صور لذكريات تتويجهم في الملعب، وممازحة الأهلاويين بها.
وفضل حساب الاتحاد التركيز على الإنجازات من خلال مقطع فيديو تضمن اللحظات التي توج فيها الفريق بالبطولات على الملعب، سواء على المستوى الآسيوي أو المحلي، حيث حظي بتفاعل كبير من الجماهير، وبلغت مشاهداته 200 ألف خلال ساعة. كما نالت التغريدة، التي تضمنت الفيديو أكبر تفاعل في محتوى الديربي، بـ 6.3 تفضيل، إضافة إلى 3.2 ألف ريتويت، و1.1 ألف تعليق.


الذكريات 
ترفع حماس الديربي

الذكريات 
ترفع حماس الديربي

الذكريات 
ترفع حماس الديربي