|


الشباب.. يرجح الكفة أمام الفيحاء

صورة التقطت أمس للبرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم فريق الشباب، يحتفل بهدفه في شباك الفيحاء في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد الرحمن السالم
تغطية: سلطان العتيبي 2021.10.01 | 11:54 pm

نجح فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، بتسجيل فوزه الثاني في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن تجاوز عقبة الفيحاء ضيفه 2ـ1، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة السابعة، ملحقًا به الخسارة الثانية في المنافسة، والثالثة في تاريخ مواجهاتهما السابقة، ليفك الارتباط بينهما في عدد مرات الفوز.
وتاريخيًا سبق للفريقين أن التقيا في منافسات الدوري 6 مرات، اقتسما فيها الفوز “2” والتعادل “2” والخسارة “2”، فيما كانت نتيجة أمس، هي الأولى، التي تظهر بينهما، ليثأر بها الشبابيون للخسارة الأخيرة، التي تكبدوها أمام الضيوف على ملعبهم 0ـ1 لحساب الجولة العاشرة من موسم 2019ـ2020.
وعلى الرغم من تقدم الفيحاء بهدف مبكر من توقيع البرازيلي رامون لوبيز “9”، إلا أن لاعبي الشباب عادوا سريعًا في أجواء المباراة بهدف البرازيلي كارلوس جونيور “23”، قبل أن يعزز أحمد شراحيلي النتيجة بهدف ثانٍ “27”.
وبهذه النتيجة ارتفع الشباب بنقاطه إلى 9، من فوزين و3 تعادلات، بينما تجمد الفيحاء عند النقطة العاشرة من 3 انتصارات وتعادل.
- 3500 متفرج في الملعب
تابع مباراة الشباب والفيحاء، أمس، لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، 3500 متفرج على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، على الرغم من توفير أكثر من 5 آلاف تذكرة مجانية لمشجعي الشباب.
وكان أعضاء الشرف قدموا تلك التذاكر، ومن بينها 750 تذكرة من أحمد شراحيلي وهتان باهبري وفواز القرني، لاعبي الفريق، لدعم المشجعين، الذين استمتعوا بالعديد من الفعاليات خارج الملعب، خاصة العائلات والأطفال. كما تم تنظم عدد من السحوبات على التذاكر.
- إيجالو يضيع الصدارة
فوَّت النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، فرصة انتزاع صدارة هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من الكاميروني ليندر توامبا، مهاجم التعاون، صاحب الأهداف الستة، بعد أن أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل في شباك الفيحاء. ويملك أيجالو 5 أهداف في رصيده حتى الآن.
- مناوشات بعد المباراة
احتج المدرج الشبابي بقوة ضد سلطان مندش، لاعب وسط فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمس، بعد أن دخل في مناوشات مع البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب، عقب نهاية المباراة. وتدخل اللاعبون وأعضاء الطاقمين الفنيين للفريقين لإنهاء الموقف.