|


كيال لـ«ركلة ترجيح»: الأهلي أكبر من مؤمنة.. ولا أساطير للكرة السعودية

جدة - الرياضية 06:07 | 2021.10.03
شدد طارق كيال نائب رئيس نادي الأهلي السابق، والمتنقل في عدد من مراكزه الإدارية، على أن عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي سابقًا لم يكن الشخص الملائم لكرسي الرئاسة، مفصحاً أنه عاش أياماً صعبة خلال الفترة التي قضاها إلى جانبه الموسم الماضي، حيث قال:« كان يتجاهلني ولا ينفذ وعوده».
جاء ذلك في معرض إجاباته على أسئلة الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح»، الذي تبثه «الرياضية» عبر منصتها في يوتيوب.
وأضاف كيال:« كان يتخذ قراراته دون العودة إلي أو إلى المدرب، غاب التنظيم بشكل واضح في النادي إبان رئاسته، لقد وعدنا كثيراً، ولكنه لا ينفذ وعوده، أظن أن رئاسة النادي أكبر منه».
وحول الفترة التي قضاها لاعباً في النادي، قال:«كنت مكافحاً، بدأت من فئة البراعم، وتدرجت حتى الفريق الأول، قدمت الكثير ولعبت في بعض الفترات 3 مباريات خلال الأسبوع الواحد، في تلك الأيام لم أكن متطلباً، أنا الوحيد الذي لم أحصل على سيارة أو مكافأة حتى».
وعن رأيه حول أسطورة الكرة السعودية، أجاب:« لغوياً كلمة أسطورة لا تصح في الموضع الذي يستخدم على صعيد كرة القدم، ليس هنالك أساطير في هذا الإطار، ماجد أو سامي أو غيره، هذه كلمة من وحي الخيال لا وجود لها».