|


هدف تاليسكا يسيطر على تفاعل تويتر

تغريدات النصراويين تهاجم دائرة الحكام

الرياض ـ الرياضية 2021.10.05 | 09:18 pm

شكَّل تقييم دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم للحالات التحكيمية في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين جدلًا كبيرًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأصبح الحدث الرياضي الأبرز في المنصة أمس.
وسيطر حديث الدائرة بعدم صحة هدف البرازيلي تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم في شباك الباطن على التفاعل الأكبر بين بقية الحالات، إذ كانت غالبية الردود في منشن التغريدة تتحدث عنها. وجاءت آراء النصراويين غاضبة بشدة، ​إلى جانب سخريتهم من تأييد الدائرة قرار حكم مباراة الهلال والشباب بعدم وجود مخالفة على الكولومبي كويلار جوستافو في احتكاكه مع البرازيلي كارلوس جونيور والإشارة إلى أن الأخير أسقط نفسه.
وتحول تفاعل الجماهير النصراوية إلى تغريدة مسلي آل معمر رئيس النادي، التي أكد فيها أن التحليلات ستكون أكثر موضوعية إذا صدرت من لجنة تقييم مستقلة، وليس من دائرة الحكام، إذ نالت إعجابهم بإعادة نشرها 2.3 ألف مرة، ومنحها 1.8 ألف إعجاب، بينما تفاعلوا أيضًا بشكل كبير مع تغريدة حساب “الرياضية” عن الحالة حيث كانت الردود عليها الأعلى من بين جميع تغريدات “تويتر” حولها.
واحتفت حسابات أخرى بتقييم دائرة الحكام وتأكيدها بعدم صحة هدف تاليسكا، إذ وصف الزميل خلف ملفي، شرح الحالة عبر الفيديو بالوافي تقنيًا وأنه أنهى جدل خبراء التحكيم حولها، بينما طالب الزميل عبد الرحمن الجماز بإبعاد الحكم مضيفًا “قلناها سابقًا الهدف غير شرعي.. مثل هالحكم معاد نبغى نشوفه في الدوري”. يذكر أن التفاعل مع حالات الجولة السادسة نال التفاعل الأكبر من بين تقييم حالات الجولات الماضية التي لم تحظ باهتمام كبير، إذ جاءت الردود على التغريدة التي تضمنت فيديو حالات الجولة الخامسة 70 فقط.


تغريدات النصراويين
تهاجم دائرة الحكام

تغريدات النصراويين
تهاجم دائرة الحكام

تغريدات النصراويين
تهاجم دائرة الحكام