|


عوض الرقعان
رمز الأهلي المنتظر
2021-10-06
أكد رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي الذي وصفه البعض حين قدومه للمرة الثانية لرئاسة النادي في سماء “تويتر” بأنه رمز قادم سيتغنى به المجانين في السنوات القادمة، كونه قبل بمهمة الرئاسة في هذه المرحلة العصبية التي عاشها فريق كرة القدم مع الأخ عبد الإله مؤمنة.
ولكن في المقابل قال النفيعي في اجتماعه ببعض أبناء النادي الملكي المخلصين في منزل الأخ خالد أبو راشد في منتصف الأسبوع الحالي، بعد أن بلغ الفريق الترتيب الرابع عشر في سلم الدوري لأول مرة في تاريخه، بأنه لن يستغني عن المدرب الداهية هاسي إلا بعد ثلاث أو أربع مباريات، لكي يأخذ المدرب فرصته كاملة بعد أن وعده بتصحيح الوضع في المرحلة الحالية، بالإضافة إلى أن النادي سيعاني ماليًا إذا ألغى عقد وحيد زمانه هاسي بمبلغ 2 مليون يورو كشرط جزائي.
أتصور بأن الرد لكم، وإن كنت أرى بأن هذا المدرب لن يعطي أكثر من الأول، وبقاؤه مضيعة للوقت لا أقل ولا أكثر، ونسأل الله له التوفيق من أجل هذا الكيان.
بعد سبع جولات لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي لم يحقق الجهاز الفني والإداري أي فوز وجاء لنا بخسارتين وخمس تعادلات حصادها خمس نقاط، ومن يفهم في مباريات الدوري السعودي يعلم بأن الوقت لا يسير في صالح الفريق من حيث الترتيب في سلم الدوري أو المباريات الثقيلة القادمة، بينما الشرط الجزائي يتحمله الأخ ماجد ومن استشاره باستقطاب هذا المدرب، وهذا أمامكم نادي الرائد وعليكم أن تسألوه كم كان عقده وهل ثمة شرط جزائي بهذا المبلغ، والله المستعان.
وإن كان النفيعي في بداية قدومه فاجأ الجميع باستقطاب أشخاص في جهاز الكرة لم يكتب لهم النجاح البتة في مرحلة ماضية، وخرجوا قبل هذا القدوم من الباب الواسع، وبالتالي جاؤوا هؤلاء الخبراء وأبرموا العقود لأنفسهم، وأتمنى أن لا تكون صحيحة وفق ما قيل، وجاؤوا بلاعبين أجانب هاهم أمامكم، هل يختلفون عن أقرانهم السعوديين من حيث الأداء أو الموهبة في الفريق؟ وأبعدوا كسابق عهدهم لاعبين، وجاؤوا بآخرين أقل مستوى، على سبيل المثال من أفضل الكابتن يزيد البكر أم ريان حامد؟ أحد أبناء النادي الشباب، بينما اللاعب فهد الحمد لا نعلم ما هي قصته ولماذا لا يلعب حتى اليوم بعد التعاقد معه واستقطابه من نادي التعاون.
الطلب الأخير لدى الرمز القادم، عليك أن تعلم أن التصحيح دائمًا له ضحايا وجمهور الأهلي لن يقبل بأي تعادل للفريق في الأيام المقبلة، ونكرر نسأل الله للأهلي التوفيق.