|


تشيلسي يستعيد كانتي بعد تعافيه من كورونا

لندن - الفرنسية 2021.10.08 | 04:06 pm

عاود الفرنسي نجولو كانتي تمارينه مع فريقه تشليسي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد انتهاء فترة عزله وتعافيه من فيروس كورونا، وذلك بحسب ما أعلن النادي اللندني الجمعة.
وغاب بطل مونديال 2018 عن مباراتي تشيلسي ضد يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وساوثمبتون في الدوري الممتاز، كما غاب عن تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي بلغ الخميس المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية بعدما حول تخلفه أمام بلجيكا 0-2 الى فوز قاتل 3-2 في نصف النهائي، ليتواجه الأحد مع إسبانيا في مباراة اللقب.
وسيكون بامكان المدرب الألماني لتشيلسي توماس توخل الاعتماد على كانتي في المباراة المقبلة للنادي اللندني ضد برنتفورد في 16 الشهر الجاري.
وكان ابن الـ30 عاماً عاد للتو من إصابة في الكاحل قبل أن تأتي نتيجة اختبار كورونا إيجابية، ما أدى إلى ابتعاده مجدداً عن بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.
وقال تشلسي في بيان: "عاد نجولو كانتي إلى التمارين بعد انتهاء فترة العزل التي دخل فيها بسبب كوفيد-19، جاءت نتيجة لاعب الوسط الفرنسي إيجابية بكوفيد قبيل مباراتنا في دوري أبطال أوروبا على أرض يوفنتوس، لكن بعدما أنهى فترة عزله الذاتي، حصل الآن على الضوء الأخضر لمعاودة التمارين".
وأشار تشلسي الى أن كانتي كان يتمرن بعيداً عن المجموعة حيث عمل على لياقته البدنية، مع هدف إعادة إدماجه بالمجموعة بعد فترة التوقف المخصصة للمباريات الدولية".