|


ثنائيات الهجوم.. كلمة السر في صدارة الأخضر

القاهرة- أحمد مختار 2021.10.12 | 07:33 pm

قدم سامي النجعي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة كبيرة أمام الصين، ليسجل هدفين ويساهم في فوز بلاده بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، ليتصدر الأخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.
ونجح الأخضر في تحقيق 4 انتصارات من 4 مباريات بالتصفيات النهائية حتى الآن، مسجلاً 8 أهداف مع استقبال شباكه 3. وتؤكد لغة الأرقام أن الأخضر السعودي اعتمد على الثنائيات التهديفية التي سجلها لاعبوه في المباريات الأخيرة.
وكانت البداية مع صالح الشهري الذي سجل هدفين حتى الآن في التصفيات الأخيرة، بواقع هدف في شباك فيتنام ثم هدف في شباك عمان، وبعدها سجل فراس البريكان هدف الفوز في شباك اليابان ثم الهدف الثالث أمام الصين، في نفس المباراة التي سجل فيها سامي النجعي هدفين لينضم إلى زميليه الآخرين في تسجيل كل منهم ثنائية تهديفية حتى الآن. وأضاف كل من سالم الدوسري وياسر الشهراني أول هدفين للأخضر في التصفيات الحالية خلال مباراة فيتنام بملعب مرسول بارك.
يُذكر أن المنتخب السعودي سيواجه كل من أستراليا وفيتنام خلال الجولتين الخامسة والسادسة منتصف شهر نوفمبر القادم، خلال فترة التوقف الدولية القادمة من أيام الفيفا.