|


هاسي يحفز اللاعبين

صورة التقطت أمس لريان حامد لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يسدد الكرة أثناء التدريبات استعدادًا للقاء الاتفاق بعد غدٍ في جدة ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 10:04 | 2021.10.13
استهل الألباني بيسنيك هاسي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، التدريبات، التي جرت أمس، على ملعب النادي، بكلمة حفز فيها اللاعبين، وحثهم على مضاعفة الجهود، وتغيير الصورة السلبية، التي ظهروا بها في الجولات الماضية، وضرورة تحقيق الفوز الأول في الدوري.
ويستضيف الأهلي نظيره الاتفاق، بعد غدٍ، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الأول في دوري هذا الموسم، حيث خسر مباراتين وتعادل في 5، ويحتل مركزًا متأخرًا في الترتيب.
وخضع اللاعبون لتمارين لياقية خفيفة، ثم تدربوا بالكرة لفترة امتدت نحو 45 دقيقة، قبل أن ينظم هاسي مناورة على كامل مساحة الملعب، أخفى فيها التشكيلة، التي سيلعب بها، لكنه طبق عددًا من الأساليب، التي قد يختار أحدها للمواجهة المنتظرة.
وواصل الثلاثي معتز هوساوي ونوح الموسى ومحمد مجرشي برنامجهم التأهيلي، وقد تأكد غيابهم عن المباراة بسبب عدم دخولهم التدريبات الجماعية.