|


العطوي: احصائياتي تتحدث عني

الدمام - الرياضية 04:00 | 2021.10.14
أعلن خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، وصول رحلته مع النادي الشرقي إلى فصلها الأخير، حسبما أفاد في مؤتمر صحفي، الخميس، قبل مواجهة فريقه الأهلي، السبت، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مبدياً رضاه عن مسيرته.
وأوضح العطوي خلال حديثه القصير في المؤتمر إبلاغه من قبل الإدارة عن اتفاقها مع مدرب جديد، وأضاف:« علمت من الإدارة تعاقدها مع جهاز فني جديد، وأتمنى أن يصب هذا القرار في مصلحة النادي».
وتابع:« فخور بأن أكون السعودي الذي درّب في أقوى بطولة عربية وآسيوية لعامين، والأرقام والإحصائيات تتحدث عن عملنا مع الاتفاق».
وبات البالغ (44 عاماً) أكثر مدرب سعودي يخوض تجربة مع فريق محلي منذ انطلاقة دوري المحترفين عام 2008، حيث لم يسبق لأي مدرب سعودي آخر خوض 72 مباراة مع فريق واحد، وسجل أرقاماً شبه متعادلة في الفوز والخسارة، حيث خاض فريقه 67 مباراة، فاز في 28 منها وخسر 27 مباراة وتعادل 12 مرّة.
وثمنت إدارة الاتفاق الجهود الكبيرة التي قدمها العطوي في فترة شهدت تطوراً تصاعدياً خلال العامين الماضيين، بحسب ما أعلن النادي عبر موقعه الرسمي.
وكان الاتفاق تعاقد مع العطوي مطلع موسم 2020 وأنهى الدوري في المركز الثامن ثم حل خامساً الموسم الماضي، يحتل راهناً المركز الثاني عشر في الدوري من أصل 16 فريقاً ولم يفز سوى مرة وحيدة في 7 مباريات.
وبحسب مصادر «الرياضية» أبرمت إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل اتفاقاً نهائياً مع الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السابق، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم .