|


الأسبوع في غلاف

2021.10.14 | 08:43 pm

صحيفة إل كوميرسيو الإسبانية
السبت 9 أكتوبر



أظهرت الصحيفة على غلافها صورًا لمشجعي ريال أوفييدو وسبورتينج خيخون، في سياق مواكبتها ديربي منطقة أستوريا في إسبانيا، الذي استعاد شغفه بعودة المشجعين إلى الملاعب، وهيمنة اللاعبين المحليين من المنطقة على قائمة الفريقين.



صحيفة ريكورد المكسيكية
الأحد 10 أكتوبر
صممت الصحيفة غلافًا خاصًا قبيل مواجهة المكسيك وهندوراس في تصفيات كأس العالم، وألقت الضوء على الخط الأمامي المكسيكي بقيادة راؤول خيمينيز، وحاجة هذا الخط إلى التكشير عن أنيابه أمام خصم اعتاد على تعطيل المكسيك في التصفيات.



صحيفة ميترو الإنجليزية
الإثنين 11 أكتوبر
خصصت “ميترو” غلافها الرياضي للثناء على تايسون فيوري، الملاكم البريطاني، بعد حفاظه على لقب بطولة المجلس العالمي عقب فوزه على ديونتي وايلدر، وكتبت في عنوانها الرئيس: “أنا الأفضل”، نقلاً عن أحد تصريحاته بعد النزال.



صحيفة ليكيب الفرنسية
الثلاثاء 12 أكتوبر
بعد الكشف عن قائمة اللاعبين الـ 30 المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، استعرضت “ليكيب” اللاعبين الـ 5 الأوفر حظًا، فأظهرت درع الجائزة في صدر غلافها، وأحاطتها بصور لميسي ورونالدو وليفاندوفسكي وبنزيمة وجورجينيو.



صحيفة أبولا البرتغالية
الأربعاء 13 أكتوبر
وصفت الصحيفة كريستيانو رونالدو باللاعب الذي لا يملّ من تسجيل الأهداف، بعد ثلاثيته أمام لوكسمبورج في تصفيات كأس العالم، التي تجاوز عبرها حاجز الـ 800 هدف في مسيرته مع الأندية والمنتخبات.


الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف