|


جارديم: لن نتأثر بالغيابات.. سالم: أنا جاهز

الرياض - الرياضية 02:02 | 2021.10.15
وصف البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مواجهة فريقه أمام بيرسبوليس الإيراني بـ"المتوازنة"، مشيراً إلى أن فريقه لن يتأثر بالغيابات لوجود البديل الجاهز.
ويستضيف الهلال نظيره الإيراني، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا2021.
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "ستكون مواجهة الغد متوازنة بين الفريقين كون الهلال وبيروزي وصلا لمراحل متقدمة من البطولة، الهلال فريق قوي، ويملك لاعبين متميزين لديهم القدرة على خدمة الفريق، ومن سيشارك في لقاء الغد يعتبر هو الأجهز".
وأضاف جارديم:" يعتبر الثنائي "ياسر الشهراني وعبدالله عطيف" من أفضل الأسماء الموجودة لدينا في الفريق سنفتقد "الشهراني وعطيف" بلا شك، ولكن نملك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب بنفس الجودة".
وأشار مدرب الفريق العاصمي إلى أن حمد اليامي يعد من أفضل اللاعبين الشبان، ويتطلع إلى الاعتماد عليه فى المستقبل، ليكتسب المزيد من المشاركة والخبرة.
من جانبه أبدى سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم جاهزيته للمواجهة بعد تعافيه من الإصابة.
وقال الدوسري في المؤتمر الصحفي: "أنا جاهز للمشاركة في المباريات بعد أن أنهيت برنامجي التأهيلي، أتطلع إلى مساعدة زملائي في مواجهة بيرسبوليس الإيراني والتي نسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الهلال ببطاقة التأهل". جارديم: لن نتأثر بالغيابات.. سالم: أنا جاهز