|


تين كات: لا نخشى النصر

الرياض - الرياضية 2021.10.15 | 04:43 pm

أبدى الهولندي تين كات مدرب فريق الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، ثقته في قدرة فريقه على تجاوز النصر، مشيراً إلى معرفته الكاملة بنقاط ضعف وقوة الخصم، قبل اللقاء الذي يجمعهما، السبت، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب »مرسول بارك»
وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "أعرف فريق النصر جيداً، حيث يملك قوة بدنية وتكتيكية مميزة، لكني على علم بنقاط ضعفه وقوته، خصوصاً في الكرات الثابتة".
وأضاف الهولندي: " نحترم النصر ولكن لا نخاف أحداً، المباراة مختلفة لوجود الجماهير بكامل سعة الملعب، وهو عامل مساعد لأصحاب الأرض".
وحول معرفته بالبرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر قال تين كات: و"اجهت بيدرو حينما كان في العين، أعرف أسلوبه، الآن يقود النصر الذي يملك مجموعة مميزة، من الصعب أن يغير في طريقته كثيراً".
من جانبه أكد محمد برغش لاعب الوحدة، جاهزية فريقه لمواجهة النصر، وقال في المؤتمر الصحفي: "النصر فريق كبير واستعدينا جيداً لمواجهته، نحن جاهزون لخطف بطاقة التأهل".
وأضاف: "مباراة النصر نهائي بالنسبة لنا، وتركيزنا كامل على البطولة الآسيوية".
وتستضيف الرياض مباراتي ربع ونصف النهائي لغرب القارة، خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، بنظام التجمع، على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل.


تين كات: لا نخشى النصر