|


حمدالله.. أرقام حاسمة في آسيا

الرياض - أحمد مختار 2021.10.16 | 05:40 pm

واصل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تألقه اللافت في منافسات دوري أبطال آسيا، بعد افتتاحه النتيجة أمام الوحدة الإماراتي في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة 5-1، ليتأهل رسمياً إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
ويملك حمدالله أرقاماً مميزة في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا منذ انتقاله إلى النصر، حيث نجح اللاعب في أول مشاركة له مع الفريق الأصفر قارياً خلال عام 2019، في التسجيل خلال كل مباراة شارك فيها بأدوار خروج المغلوب، بعد تسجيله ذهاباً وإياباً في مباراة الوحدة بدور الـ16، ثم تسجيله في لقاء الإياب أمام السد القطري رغم خروج فريقه من البطولة بعد الهزيمة بنتيجة 1-3، بعد غيابه عن مباراة الذهاب وعدم تواجده في القائمة بسبب عدم الجاهزية.
وخلال النسخة الماضية لعام 2020، نجح حمدالله في تسجيل هدف الفوز أمام التعاون في دور الـ16، وسجل أيضاً هدف النصر الوحيد في نصف النهائي أمام برسبوليس قبل الخسارة بضربات الترجيح، ليفشل فقط في التسجيل أمام الأهلي في ربع النهائي مع انتصار فريقه.
ونجح المغربي في مواصلة رصيده الجيد في النسخة الجارية من البطولة القارية، خاصة بعد غيابه عن مباراة دور الـ16 ضد تراكتور الإيراني للإيقاف، ليشارك أساسياً أمام الوحدة في ربع النهائي ويسجل أحد أهداف فوز النصر الكبير ضمن رحلة صعوده إلى نصف نهائي الكأس الآسيوي.
يذكر أن النصر سيلعب مباراة نصف النهائي في السعودية أيضاً، بالإضافة إلى لعب المباراة النهائية أيضاً في حال تخطيه المقبل سواء أمام الهلال أو بريسبولس.