|


وزير الرياضة يهنئ بالتأهل.. وآل الشيخ يتوقع نصف نهائي ناريّا

النصر والهلال.. 1.2 مليون تغريدة

الرياض ـ بهاء الدين فرح 2021.10.16 | 10:31 pm

صعدت أوسمة مباراتي النصر والهلال أمام الوحدة الإماراتي، وبيرسبوليس الإيراني أمس في ربع نهائي دوري أبطال آسيا إلى الترند بأكثر من 1.2 مليون تغريدة، فيما تفاعل الكثير من كبار المسؤولين بفوز الفريقين السعوديين وتأهلهما إلى نصف النهائي بالفوز 5ـ1، و3ـ0 تواليًا.
وبعد نهاية المباراة الأولى قدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة التهنئة إلى فريق النصر، فيما قدم تهنئة مماثلة إلى الهلال عقب نهاية مباراته، وكتب: “الحمد لله.. مبروك لممثل الوطن الهلال تأهله إلى نصف نهائي أبطال آسيا لملاقاة شقيقه نادي النصر.. فخور بنصف نهائي سعودي”.
كما وصف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه اللقاء الذي سيجمع الفريقين الثلاثاء المقبل في نصف النهائي بالناري وغرد “الثلاثاء حريقة أعتقد أقوى مباراة بين النصر والهلال في الـ 20 عامًا الأخيرة”. وأطلق استفتاءً على حسابه للتكهن بهوية الفائز.
واحتفى حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم بفوز الفريقين وغرد: اللقاء المنتظر.. أصبح حقيقة! نصف نهائي آسيوي.. بنكهة سعودية.. موعد مع المتعة ليلة الوصول لنهائي القارة.. الثلاثاء.. كُرتنا ستُبهر آسيا.
وعلى صعيد الأوسمة تصدر هاشتاق #النصرالوحدة القائمة بـ 161 ألف تغريدة، يليه #النصرالوحدةدوريأبطالآسيا بـ 120 ألفًا، ثم #الهلال و#النصر بـ 120 ألفًا لكل منهما، و#نحوالعالميةالثانيةيا نصر بـ 100 ألف تغريدة، و#الهلالبيرسبوليس بـ 100 ألف، و #الهلالبيروزي بـ 92 ألف تغريدة. كما ظهر وسم محايد باسم #الليلةالفرحةفرحتان، وجمع 37 ألف تغريدة. فيما تصدر سالم الدوسري قائمة اللاعبين الأكثر ظهورًا بحضوره في 48 ألف تغريدة.


النصر والهلال..
 1.2 مليون تغريدة

النصر والهلال..
 1.2 مليون تغريدة

النصر والهلال..
 1.2 مليون تغريدة

النصر والهلال..
 1.2 مليون تغريدة