|


الفيصل يهنئ الهلال ببلوغ النهائي الآسيوي

الرياض- الرياضية 2021.10.19 | 08:30 pm

هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، نادي الهلال إدارةً ولاعبين وأجهزةً فنية وإدارية، بمناسبة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.
وفاز الهلال على على النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "مرسول بارك" الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي من البطولة، والتي تستضيف السعودية أدوارها النهائية في العاصمة الرياض.
وقال الفيصل: "أبارك لفريق الهلال هذا التأهل وحظًا أوفر بإذن الله لشقيقه النصر في البطولات المقبلة، لقد قدم لاعبو الفريقين اليوم مستوى وأداء مميز اتسم بالروح العالية طوال مجريات اللقاء، وأثمر عن وجود ممثل سعودي في نهائي البطولة القارية ولله الحمد".
وأضاف: "استمتعت الجماهير السعودية خاصة والآسيوية عامة اليوم بمباراة عكست تطور كرتنا السعودية وتميزها على مستوى القارة، وأثبتت حجم التطور الذي تعيشه كرة القدم بالمملكة في الوقت الراهن، في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي في وطننا الغالي من دعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة".
واختتم وزير الرياضة حديثه بتمني التوفيق للهلال في المباراة النهائية، وتحقيق لقب هذه البطولة القارية لتضاف إلى الألقاب والإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية في الآونة الأخيرة.