|


بيدرو: حالة الطرد سبقتها ركنية.. وفخور بفريقي

الرياض- الرياضية 2021.10.19 | 10:13 pm

أقر البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بأن حالة الطرد التي تعرض لها علي لاجامي كان لها التأثير في الخسارة1-2، أمام الهلال، مؤكداً في الوقت ذاته أن حكم المباراة أخطأ في عدم احتساب ركنية لفريقه تسببت فيما بعد في حالة الطرد.
وقال بيدرو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: " الجميع شاهد استحقاق النصر لضربة ركنية، ورغم عودة لاعبي الهلال لكن الحكم لم يحتسبها لتلعب بعدها الكرة وتتسبب في حالة الطرد قبل نهاية الشوط الأول، وكان قراراً خاطئاً انتهى بفقدان لاعب".
وتابع: " كان يمكن أن يصحح بقية الحكام هذا الخطأ الكبير؛ ولكن لم يحدث".
وأضاف : " كان من الممكن أن نلعب كرة قدم بشكل أفضل لولا حالات السقوط المتكرر، ورغم ذلك لم يحتسب الحكم وقت بدل ضائع كافي مقارنة بكثرة التبديلات وسقوط اللاعبين".
وعبر المدرب البرتغالي عن فخره بلاعبي النصر، مشيراً إلى اعتقاده بأن جماهير النصر كانوا فخورين باللاعبين، وعودتهم رغم النقص العددي ومحاولاتهم التقدم.
وأكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه علي لاجامي لاعب الفريق بعد مخالفة لصالح المالي موسى ماريجا مع نهاية الشوط الأول.
وخسر النصر بهدفين مقابل هدف أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "مرسول بارك"، الثلاثاء.