|


الفيحاء يطمع في الباطن.. وصحوة الأهلي تهدد الطائي

حفر الباطن- الرياضية 2021.10.20 | 06:13 pm

يقص فريق الباطن الأول لكرة القدم، والفيحاء ضيفه، شريط مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأول، الخميس، بينما يسعى الأهلي لمواصلة صحوته عقب تحقيقه الانتصار الأول في الجولة الماضية، وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الطائي في اليوم ذاته.
وعلى ملعب الباطن يأمل أصحاب الأرض في وقف سلسلة الهزائم والتعادلات التي سار عليها الفريق خلال الجولات السبع الماضية، والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الثاني عندما فاز على أبها.
وتُعد المباراة الأولى للصربي داركو نوفيتش، والذي تم تكليفه بتدريب الفريق عقب النتائج السيئة لسلفه ومواطنه نينادا لالاتوفيتش وأخرها الهزيمة أمام الشباب بثلاثية نظيفة.
وكان الفريق الشمالي خسر أمام الشباب بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الماضية، ويحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير" في ترتيب جدول المسابقة قبل مواجهة الفيحاء.
وفي المقابل يسعى الفيحاء إلى مواصلة عروضه القوية منذ عودته إلى دوري المحترفين الموسم الجاري، ومزاحمة أندية الصدارة، ويدخل الفريق البرتقالي أرضية الملعب منتشياً بفوزه بهدف دون رد على الرائد في الجولة الماضية.
ويحتل الفيحاء المركز الثالث برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسارتين، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال من الجولة الرابعة.
وعلى ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، يستضيف الطائي نظيره الأهلي بنية العودة إلى سكة الانتصارات، بعد خسارته الجولة الماضية على ملعبه أمام أبها بهدف دون رد، وكان الفريق قد حقق انتصارين في الجولتين السادسة والسابعة توالياً.
ويقف الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الاتفاق وأبها، وللفريق مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة أمام النصر.
ويدخل الأهلي المباراة من أجل مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد ما فاز على الاتفاق برباعية نظيفة في الجولة الماضية.
ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، من 5 تعادلات وانتصار وحيد وخسارتين.